منظومة النقل الجماعي تنقل أكثر من مليون و470 ألف راكب
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظومة النقل الجماعي تنقل أكثر من مليون و470 ألف راكب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظومة النقل الجماعي تنقل أكثر من مليون و470 ألف راكب

هيئة الطرق والمواصلات في دبي
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي مطر الطاير، أن منظومة النقل الجماعي في إمارة دبي تنقل أكثر من مليون و470 ألف راكب يوميًا.

وقال الطاير إن هيئة الطرق والمواصلات تولي قطاع النقل الجماعي أهمية كبيرة وتحرص على تطويره من حيث العدد والنوع والكفاءة .

وتابع ان الهيئة عملت على توفير منظومة متكاملة من وسائل النقل الجماعي تشمل مترو دبي وترام دبي وحافلات المواصلات العامة، ووسائل النقل البحري تمتاز بجودة عالية وتغطية جغرافية شاملة لكافة مناطق الإمارة، جاء ذلك لدى افتتاحه الدورة التدريبية المخصصة لمديري قطاع المواصلات العامة.

وتم خلال الدورة التدريبية تسليط الضوء على التجارب الرائدة في مجال المواصلات العامة والمشاريع النوعية التي نفذت في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى عرض استراتيجيات وخطط ومشاريع وأفكار يطمح أصحابها في ترك بصمات واضحة في عالم النقل الجماعي ليستفيد منها رواد المواصلات العامة المتمثلة في المترو والحافلات العامة والترام ووسائل النقل البحري.

وأعرب المشاركون في الدورة التدريبية عن بالغ سرورهم وارتياحهم لوجودهم في إمارة دبي التي وصفوها بالمدينة النموذجية التي تسعى إلى إدخال السعادة على قلوب سكانها وزائريها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظومة النقل الجماعي تنقل أكثر من مليون و470 ألف راكب منظومة النقل الجماعي تنقل أكثر من مليون و470 ألف راكب



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates