منفذ الغويفات يتخذ كافة الاستعدادات لاستقبال الحجاج
آخر تحديث 16:15:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منفذ الغويفات يتخذ كافة الاستعدادات لاستقبال الحجاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منفذ الغويفات يتخذ كافة الاستعدادات لاستقبال الحجاج

منفذ الغويفات
أبوظبي- راشد الظاهري

اكدت شرطة إمارة ابوظبي أنها إتخذت كافة الإستعدادات في منفذ الغويفات الحدودي لإستقبال قوافل الحجاج العائدين من الديار المقدسة بعد أن أتموا شعائرهم الدينية.

وأفادت شرطة أبوظبي أنها فرت حزمة من الخدمات لتسهيل عودة الحجاج من الديار المقدسة عبر منفذ الغويفات الحدودي، متضمنة 16 منصة "كاونترات"، والإسعاف لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لضيوف الرحمن عند الحاجة، وورشة فنية  متنقلة لإصلاح أي عطل طارئ في المركبات.

وخصصت الشرطة رقمين لتلقي اتصالات الحجيج لطلب المساعدة؛ والرد على استفساراتهم عبر (024097537) و (028082800) على مدار الساعة ، لافتتا الى وجود دعم متواصل من مديرية شرطة المنطقة الغربية؛ من خلال قسم المرور في المديرية لتنظيم دخول وخروج المسافرين، وقسم دوريات الشرطة الاخرى التي تعمل على مدار الساعة؛إضافة إلى توفير قسم المشاغل والنقل ورشة متنقلة لإصلاح أي عطل طارئ في المركبات .

ووفرت خدمات الإسعاف والإنقاذ التابع لإدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طارئ يتطلب تدخلاً طبياً.

وأشارت شرطة أبوظبي إلى  خدمات وجهود دائرة الجمارك التي تعمل على مدار 24 ساعة لتأمين دخول وخروج المسافرين وتفتيش حقائبهم، وتسجيل أرقام مركباتهم بوجه حضاري، وكذلك جاهزية الدفاع المدني ومستشفى السلع الحكومي لأي طارئ، فضلاً عن جهود البلدية في تأمين الخدمات التي يحتاج إليها المنفذ؛ ودور الهلال الأحمر والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف التي وفرت الوعاظ، بالإضافة الى دور ذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم المساعدة لحجاج بيت الله الحرام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منفذ الغويفات يتخذ كافة الاستعدادات لاستقبال الحجاج منفذ الغويفات يتخذ كافة الاستعدادات لاستقبال الحجاج



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates