مهرجان دبي للتسوَق يستعد لإطلاق دورته الجديدة الـ 21
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان دبي للتسوَق يستعد لإطلاق دورته الجديدة الـ 21

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان دبي للتسوَق يستعد لإطلاق دورته الجديدة الـ 21

مهرجان دبي للتسوَق 2016
دبي - جمال أبو سمرا

يستعدَ مهرجان دبي للتسوَق 2016 لإطلاق فعاليَات دورته الجديدة الـ 21، في الفترة ما بين الأول من كانون الثاني/يناير وحتى الأول من شباط/فبراير، وذلك تحت شعار الحملة التسويقيَة «مهرجان دبي للتسوَق.. يهديك الروائع»، حيث يقدَم لزوَاره تجارب متنوعة مع أكثر من 150 فعاليَة مميَزة تنثر الفرح والبهجة في كل مكان.
 
وكشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، (الجهة المنظمة للمهرجان)، عن جدول الدورة الجديدة الذي يتضمن مجموعة مميزة من الفعاليات الترفيهية، وتجارب التسوق الرائعة في مراكز التسوق والأسواق، بما تقدمه المتاجر من عروض ترويجية مذهلة، علاوة على الجوائز التي تغير مجرى حياة الكثير من الفائزين.
 
وقال المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هلال المري، إن المهرجان هو أحد مهرجانات وفعاليات دبي التي تجذب المزيد من السياح، وتساهم في تحقيق معدلات نمو لقطاع السياحة.
 
وذكرت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ليلى سهيل، إن المهرجان حقق نجاحات توالت حتى أصبح يتبوأ مكانة مميزة في صناعة المهرجانات، ووضع بصمته المميزة ليصبح أيقونة ونموذجًا لكل من يرغب في تنظيم مهرجانات ناجحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي للتسوَق يستعد لإطلاق دورته الجديدة الـ 21 مهرجان دبي للتسوَق يستعد لإطلاق دورته الجديدة الـ 21



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates