مواصلة التحقيقات بشأن قضية وفاة شاب في الفجيرة
آخر تحديث 12:01:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواصلة التحقيقات بشأن قضية وفاة شاب في الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواصلة التحقيقات بشأن قضية وفاة شاب في الفجيرة

جثة مكفنة
الفجيرة ـ صوت الإمارات

واصلت القيادة العامة في شرطة الفجيرة التحقيق بشأن قضية وفاة شاب مواطن يدعى ( م. الحمودي) البالغ من العمر 25 عامًا من أهالي دبا الفجيرة،بعد العثور  على جثته في إحدى المناطق الخليجية القريبة من الامارة.

وأعلن مصدر أمني مسؤول من القيادة العامة في شرطة الفجيرة أن الحادث وقع مساء أمس الأربعاء في تمام الساعة التاسعة ليلا، بعد العثور على جثة الضحية ، وتم تسلم الجثة وعرضها على الطبيب الشرعي للتعرف على اسباب الوفاة.

ونفت القيادة العامة في شرطة الفجيرة، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع جريمة قتل في إحدى المناطق السياحية في دبا، وتعرض الضحية لعدة طعنات نافذة أودت بحياته، بواسطة آلة حادة، مؤكدة أن أسباب الوفاة لم تحدد بعد.

وكان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل نصية قد تداولت  أخبارًا عن وقوع جريمة قتل في إحدى المناطق السياحية في دبا الفجيرة إثر مشاجرة أدت إلى تعرض المجني عليه للطعن بواسطة آلة حادة،  ما تسبب في حالة من القلق والذعر بين زوار المنطقة الذين قدموا لقضاء إجازة اليوم الوطني في المنطقة.

 وأشارت القيادة إلى أن وضع المناطق السياحية في إمارة الفجيرة آمن جدًا، وأن دوريات الشرطة تنتشر في كافة أرجاء الإمارة  لحفظ الأمن والأمان.

ولم يتم حتى الآن التعرف على الأسباب التي أدت إلى وفاة المجني عليه، التي ستتضح بعد صدور تقرير الطب الشرعي، وتم تسليم جثمان المتوفى إلى ذويه لإتمام إجراءات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصلة التحقيقات بشأن قضية وفاة شاب في الفجيرة مواصلة التحقيقات بشأن قضية وفاة شاب في الفجيرة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates