موسكو تعلن أن لديها براهين تثبت إسقاط تركيا لمقاتلتها في الأجواء السورية
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موسكو تعلن أن لديها براهين تثبت إسقاط تركيا لمقاتلتها في الأجواء السورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسكو تعلن أن لديها براهين تثبت إسقاط تركيا لمقاتلتها في الأجواء السورية

نائب قائد القوات الجوية الروسية الجنرال سيرغي درونوف
موسكو - حسن عمارة

 أكد نائب قائد القوات الجوية الروسية الجنرال سيرغي درونوف، أن روسيا تملك حاليًا براهين قاطعة بأن مقاتلتها التي أسقطها سلاح الجو التركي سقطت في الأجواء السورية ولم تنتهك الأجواء التركية.

وأفاد درونوف خلال مؤتمر صحافي بأن قراءة معطيات الصندوق الأسود الخاص بالمقاتلة الروسية من طراز "سوخوي 24" تؤكد أن الطائرة لم تنتهك الأجواء التركية ولم تشكل أي خطر على الجانب التركي.

وأضاف أن روسيا كانت حريصة على دعوة ممثلي 14 دولة للمشاركة في فتح الصندوق الأسود، إلا أن خبراء صينيين وبريطانيين فقط وافقوا على المشاركة في هذه العملية بينما اعتذر الآخرون.

وكانت السلطات التركية أعلنت في وقت سابق، أن الطائرة التي أسقطها سلاح الجو التركي في 24 تشرين الثاني / نوفمبر الماضي انتهكت الأجواء التركية ولم تستجب للتحذيرات من جانب المقاتلات التركية.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن كبار المسؤولين في الجيش البريطاني التقوا مع نظرائهم الروس في موسكو لبحث أفضل السبل لتفادي وقوع حوادث بين القوات المسلحة للبلدين في البحر والجو.

وشكت بريطانيا من أنها تضطر بشكل متزايد إلى الدفع بطائراتها الحربية لمتابعة قاذفات روسية تحلق قرب مجالها الجوي وهي وقائع عطلت في أحيان رحلات الطيران التجارية، كما اضطرت بريطانيا إلى مرافقة السفن الحربية الروسية التي أبحرت قرب المياه الإقليمية البريطانية.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الروسية: "تمت مناقشة سبل إقامة قنوات اتصال سريعة بين القوات المسلحة الروسية والبريطانية لتفادي الحوادث في عرض البحر وفي الجو"، ووصفت وزارة الدفاع الروسية الاجتماع بأنه ايجابي، وقالت إنه عقد بناء على طلب بريطانيا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسكو تعلن أن لديها براهين تثبت إسقاط تركيا لمقاتلتها في الأجواء السورية موسكو تعلن أن لديها براهين تثبت إسقاط تركيا لمقاتلتها في الأجواء السورية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates