موظف بشركة كهرباء ومياه أبوظبي يستولي على ممتلكات عامة
آخر تحديث 14:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موظف بشركة كهرباء ومياه أبوظبي يستولي على ممتلكات عامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موظف بشركة كهرباء ومياه أبوظبي يستولي على ممتلكات عامة

محكمة جنايات أبوظبي
أبوظبي – فيصل المنهالي

أدانت محكمة جنايات أبوظبي موظف في شركة أبوظبي للتوزيع التابعة لشركة مياه وكهرباء أبوظبي، عربي الجنسية، بتهمة استغلال وظيفته والاستيلاء بدون حق على كمية من الكابلات الكهربائية المملوكة لجهة عمله بقيمة 300 ألف درهم، كما أدانت متهم أخر من نفس الجنسية بالمشاركة في الجريمة، وحكمت على كل منهما بالسجن ثلاث سنوات وتغريمهما 300 ألف درهم بما يساوي قيمة الكابلات المسروقة، وإبعادهما عن الدولة بعد تنفيذ الحكم.

وكانت نيابة أموال أبوظبي الكلية تلقت بلاغاً من  إدارة الشركة المجني عليها أفادت فيه بفقدان كابلات كهربائية من مخازنها بقيمة 300 ألف درهم، ووجهت التهمة إلى أحد موظفيها وهو المتهم الأول، وبعد ضبط المتهمين، تبين أن المتهم الأول استغل صفته الوظيفية لاخراج الكابلات من المخزن بمساعدة المتهم الثاني، ثم استوقفا سائق شاحنة حسن النية، وطلبوا منه ايصال الكابلات إلى مخزن في الشارقة، وعندما وصل وجد المخزن مغلق، فطلبا منه العودة مع الحمولة إلى أبوظبي، حيث تم ضبطه.

وبعد التحقيقات تم الإفراج عن سائق الشاحنة واعتباره شاهداً في القضية بعد ثبوت حسن نيته، وعدم علمه أن الحمولة تم التحصل عليها بالسرقة، كما تم ضبط المسروقات وإعادتها إلى الجهة المالكة لها، وإحالة المتهمين إلى المحكمة حيث قضت بسجن كل منهما ثلاث سنوات إضافة إلى تغريمهما 300 ألف درهم، بما يساوي قيمة الكابلات المسروقة، كما تضمن الحكم إجراء الابعاد بحق كلا المتهمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موظف بشركة كهرباء ومياه أبوظبي يستولي على ممتلكات عامة موظف بشركة كهرباء ومياه أبوظبي يستولي على ممتلكات عامة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates