موقع إسرائيلي يزعم إصابة ساقيّ القيادي الحمساوي عماد العلمي
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موقع إسرائيلي يزعم إصابة ساقيّ القيادي الحمساوي عماد العلمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موقع إسرائيلي يزعم إصابة ساقيّ القيادي الحمساوي عماد العلمي

عماد العلمي عضو المكتب السياسي لحركة حماس
غزة– محمد حبيب

أكدت مصادر في حركة حماس لـ"صوت الإمارات" أنّ عضو المكتب السياسي لحركة حماس، عماد العلمي، يتلقى حاليًا العلاج في إحدى المشافي التركية، بعد إصابته خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضافت المصادر أنّ العلمي تعرض لكسور في الساقين، وقطع شريان القدم ويتواجد حاليًا في مستشفى تركي لتلقي العلاج، وأنه أصيب جراء سقوطه أثناء إخلاء منزله الذي تعرض للقصف الإسرائيلي.

هذا وزعم موقع "واللاه" العبري، اليوم الخميس، نقلاً عن مصادر في غزة، لمّ يسمّها، أنّ عماد العلمي، الذي يعتبر من قادة حماس ويُشكل همزة الوصل بين المستوى العسكري والسياسي في الحركة، قد فقد ساقيه أثناء محاولته الخروج من ملجأ تحت الأرض وسط غزة للذهاب إلى القاهرة للمشاركة في مفاوضات وقف إطلاق النار.

وفي التفاصيل ادّعى الموقع العبري أنّ العلمي كان يهمّ بمغادرة الملجأ بواسطة مصعد صغير مُخصّص لهذه الغاية، لكن المصعد انهار وسقط داخل بئر الخروج من الملجأ، ما أدى إلى إصابته بكسور خطيرة في قدميه نُقل على أثرها للمستشفى حيث تمّ بتر قدميه لخطورة الإصابة، ما منعه من التوجه للقاهرة فقررت حماس إيفاد خليل الحيّة بدلًا عنه.

ويُعتبر العلمي من القيادات التاريخية في حركة حماس وعلى علاقة بإدارة الملف الأمني والعسكري داخل الحركة بعد أنّ تمّ إبعاده إلى خارج غزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع إسرائيلي يزعم إصابة ساقيّ القيادي الحمساوي عماد العلمي موقع إسرائيلي يزعم إصابة ساقيّ القيادي الحمساوي عماد العلمي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates