موقع ستيب فييد يؤكد أن الإمارات تستحق موقع الصدارة في السعادة
آخر تحديث 01:58:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" موقع ستيب فييد" يؤكد أن الإمارات تستحق موقع الصدارة في السعادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " موقع ستيب فييد" يؤكد أن الإمارات تستحق موقع الصدارة في السعادة

دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة
دبي - صوت الإمارات

اهتم موقع "ستيب فييد" بحصول الإمارات للمرة الثانية على التوالي على مركز متقدم جدا في مؤشر الرضا والسعادة بين شعوب العالم، في المسح الذي أجرته الأمم المتحدة، وأكد أن الإمارات توفر مفردات السعادة والأمان المعنوي لقاطنيها من أمن وأمان واستقرار نفسي، مع الرفاهية المادية، الأمر الذي يؤدي إلى شعورهم بالرضا والسعادة عن مجمل حياتهم الاجتماعية والمهنية.

وقد جاءت الإمارات في المركز الأول عربيا، والمركز 17 على مستوى شعوب العالم متقدمة ثلاث درجات عن العام الماضي.

وأفاد "ستيب فييد" بأن المؤشرات تعكس الرضا والسعادة ومدى التقدم الذي أحرزته الإمارات، حيث إن تلك المؤشرات نتاج العديد من الأسباب، منها تحسين نوعية الخدمات العامة والصحة والضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى القيادة الرشيدة، وغيرها من المقومات التي تبعث على الاطمئنان، وتحقق الرضا للفرد.

ولفت " إن المؤشر يعد دليلا قاطعا على الجهود الحثيثة التي تبذلها الإمارات في سبيل تذليل العقبات الحياتية كافة، وذلك لجعل حياة المواطنين والمقيمين أكثر سهولة وخالية من العوائق ومسببات القلق، الأمر الذي يبعث في نفوسهم الرضا والاطمئنان".

وبين الموقع " إن الإمارات تضم مختلف الجنسيات والأعراق، كما أنها تعد مركزا حيويا بين الشرق والغرب".

وبحسب مراقبين فإن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى دائماً إلى توفير السعادة لشعبها، ولذلك فقد حققت تقدما كبيرا في مؤشر السعادة على مستوى العالم، واحتلت المركز السابع عشر عالمياً، والأول عربيا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 موقع ستيب فييد يؤكد أن الإمارات تستحق موقع الصدارة في السعادة  موقع ستيب فييد يؤكد أن الإمارات تستحق موقع الصدارة في السعادة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates