نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة

وزارة الاقتصاد
دبي - صوت الإمارات

أسفرت انتخابات غرفة التجارة الدولية الامارات في دورتها الخامسة عن فوز سعادة حميد محمد بن سالم رئيسا للغرفة وخالد الجاسم نائبا وحسن الهاشمي امينا عاما .

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي العام للجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية الذي عقد بمقر غرفة تجارة وصناعة دبي .

وضم التشكيل الجديد لمجلس ادارة الغرفة الدولية خمسة اعضاء يمثلون القطاع الخاص تم انتخابهم من اصل 9 مرشحين وهم محمود البستيكي محمد السويدي محمود حسين وغانم الهاجري وعلي العيدروس فضلا عن ممثلي الغرف التجارية بالدولة وهم / محمد حسن السبب وهلال محمد الهاملي و عبد الله خميس السويدي و فاطمة المقرب وبشاير علي الكميتي / .

وغرفة التجارة الدولية الامارت تعتبر من بين أوائل الغرف التي تم تأسيسها في المنطقةعام 2004 وتمثل مصالح القطاع الخاص الاماراتي في غرفة التجارة الدولية بباريس والمحافل الدولية .

وجرت عملية اختيار رئيس ونائب الرئيس والامين العام للغرفة الدولية الامارات عن طريق الاقتراع المباشر من قبل أعضاء مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية .

وعقب انتخاب مجلس الادارة الجديد عبر ابن سالم رئيس عن تقديره وشكره لسعادة الدكتور احمد بالحصا الرئيس السابق على الجهود التي بذلها خلال عشر سنوات في خدمة الغرفة الدولية وقطاع الاعمال بالدولةوعلى تأكيده لدعم عمل الغرفة الدولية للمرحلة القادمة من خلال ضخ دماء جديدة من شأنها أن ترتقي بأداء الغرفة الدولية الامارات نحو آفاق أرحب مما يعود بالنفع على القطاع الخاص الاماراتي .

وأضاف أن تشكيل مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية بدورته الخامسة يمثل عدة قطاعات الصناعية و المصرفية والتجارية و الخدمية وذلك لضمان مساهمة أوسع لتلك القطاعات في أنشطة الغرفة والاستفادة منها معربا عن تطلعه أن تشهد الفترة المقبلة انطلاقة بحيث تصبح الغرفة الدولية منصة فاعلة لتمكين مشاركة القطاع الخاص الاماراتي في الفعاليات العالمية وتقديم مختلف التصورات التي تخدم مصالحه.

وتعد غرفة التجارة الدولية بباريس أكبر منظمة للأعمال والأكثر تمثيلا في العالم و أعضاؤها من الشركات التي يتجاوز عددها المائة ألف في أكثر من 120 بلد ا لديهم مصالح تمتد لكل قطاع من قطاعات المؤسسات الخاصة و تتميز الغرفة بعلاقة قوية ومؤثرة على الصعيد العالمي فهي تعمل على مستوى استشاري رفيع مع منظمة التجارة العالمية وتسهم في تطوير اساليب التجارة الدولية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates