نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة
آخر تحديث 02:38:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة

وزارة الاقتصاد
دبي - صوت الإمارات

أسفرت انتخابات غرفة التجارة الدولية الامارات في دورتها الخامسة عن فوز سعادة حميد محمد بن سالم رئيسا للغرفة وخالد الجاسم نائبا وحسن الهاشمي امينا عاما .

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي العام للجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية الذي عقد بمقر غرفة تجارة وصناعة دبي .

وضم التشكيل الجديد لمجلس ادارة الغرفة الدولية خمسة اعضاء يمثلون القطاع الخاص تم انتخابهم من اصل 9 مرشحين وهم محمود البستيكي محمد السويدي محمود حسين وغانم الهاجري وعلي العيدروس فضلا عن ممثلي الغرف التجارية بالدولة وهم / محمد حسن السبب وهلال محمد الهاملي و عبد الله خميس السويدي و فاطمة المقرب وبشاير علي الكميتي / .

وغرفة التجارة الدولية الامارت تعتبر من بين أوائل الغرف التي تم تأسيسها في المنطقةعام 2004 وتمثل مصالح القطاع الخاص الاماراتي في غرفة التجارة الدولية بباريس والمحافل الدولية .

وجرت عملية اختيار رئيس ونائب الرئيس والامين العام للغرفة الدولية الامارات عن طريق الاقتراع المباشر من قبل أعضاء مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية .

وعقب انتخاب مجلس الادارة الجديد عبر ابن سالم رئيس عن تقديره وشكره لسعادة الدكتور احمد بالحصا الرئيس السابق على الجهود التي بذلها خلال عشر سنوات في خدمة الغرفة الدولية وقطاع الاعمال بالدولةوعلى تأكيده لدعم عمل الغرفة الدولية للمرحلة القادمة من خلال ضخ دماء جديدة من شأنها أن ترتقي بأداء الغرفة الدولية الامارات نحو آفاق أرحب مما يعود بالنفع على القطاع الخاص الاماراتي .

وأضاف أن تشكيل مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية بدورته الخامسة يمثل عدة قطاعات الصناعية و المصرفية والتجارية و الخدمية وذلك لضمان مساهمة أوسع لتلك القطاعات في أنشطة الغرفة والاستفادة منها معربا عن تطلعه أن تشهد الفترة المقبلة انطلاقة بحيث تصبح الغرفة الدولية منصة فاعلة لتمكين مشاركة القطاع الخاص الاماراتي في الفعاليات العالمية وتقديم مختلف التصورات التي تخدم مصالحه.

وتعد غرفة التجارة الدولية بباريس أكبر منظمة للأعمال والأكثر تمثيلا في العالم و أعضاؤها من الشركات التي يتجاوز عددها المائة ألف في أكثر من 120 بلد ا لديهم مصالح تمتد لكل قطاع من قطاعات المؤسسات الخاصة و تتميز الغرفة بعلاقة قوية ومؤثرة على الصعيد العالمي فهي تعمل على مستوى استشاري رفيع مع منظمة التجارة العالمية وتسهم في تطوير اساليب التجارة الدولية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة نتائج انتخابات غرفة التجارة الدولية في الإمارات في دورتها الخامسة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates