نتنياهو يطالب الدول العربية بالضغط على السلطة لاستئناف المفاوضات
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نتنياهو يطالب الدول العربية بالضغط على السلطة لاستئناف المفاوضات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتنياهو يطالب الدول العربية بالضغط على السلطة لاستئناف المفاوضات

رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو
غزة – حنان شبات

صرَّح رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، مساء أمس الثلاثاء، بأنَّه يأمل بأن تمارس الدول العربية ضغطًا جديًا على الفلسطينيين للعودة إلى المفاوضات من أجل التوصل إلى حل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وألقى نتنياهو في تصريحات خلال كلمته في مؤتمر هرتسيليا السنوي في تل أبيب، باللوم على الفلسطينيين في الجمود الذي اعترى المحادثات منذ 14 شهرًا؛ مؤكدًا أنَّه يشعر بأن هناك فرصة لتجديد المحادثات إذا أمكن إقناع الفلسطينيين.

وأضاف: "ربما تكون هناك فرصة؛ لأن بعض الدول العربية تتفق سرًا مع موقفي، وربما تكون في وضع يسمح لها بالتأثير على الفلسطينيين لتبني نهج أكثر توافقًا وأكثر إيجابية"، موضحًا: "المساعي الفلسطينية لفرض اتفاق سلام على إسرائيل عبر مقترحات من قوى دولية ستأتي بنتائج عكسية".

وتابع: "فكرة فرض السلام من الخارج غير مجدية"، وكرر نتنياهو التزامه بحل الدولتين"، وفيما يتعلق بالاتفاق النووي مع إيران، قال نتنياهو: "تشعر دول الخليج بالقلق من برنامج إيران النووي الذي يرونه خطرًا على أمنهم، وتقول إيران إن أهدافها النووية سلمية خالصة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يطالب الدول العربية بالضغط على السلطة لاستئناف المفاوضات نتنياهو يطالب الدول العربية بالضغط على السلطة لاستئناف المفاوضات



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates