نجل حاكم دبي يستكمل إجراءات الانضمام للخدمة الوطنية
آخر تحديث 15:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نجل حاكم دبي يستكمل إجراءات الانضمام للخدمة الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجل حاكم دبي يستكمل إجراءات الانضمام للخدمة الوطنية

أحمد بن محمد يستكمل الخدمة الوطنية
ابوظبي- راشد الظاهري

استكمل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، إجراءات الانضمام للخدمة العسكرية في معسكر آل نهيان في أبوظبي ظهر اليوم مع كون سموه ضمن الفئة العمرية التي طالبتهم هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية باستكمال إجراءات التسجيل تلبية لقانون الخدمة الوطنية والاحتياطية الذي أصدره رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تعزيزًا لأمن وسلامة الوطن وحماية لترابه وصيانة لمكتسباته.
وقال الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم عقب الانتهاء من إجراءات التسجيل، "لاشك أن الانضمام إلى الخدمة الوطنية وسام نحمله على صدورنا، وهو شرف قبل أن يكون واجبًا علينا القيام به، ولابد من تلبية نداء الوطن وفق ما أقره قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية الذي أصدره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والذي يشمل الفئة العمرية المحددة من 18إلى 30عاما، ويسعدني اليوم انضمامي إلى هذه الدورة واعتبر نفسي محظوظًا بنيل هذا الشرف، مؤكدًا أنه في ميادين الشرف والرجولة والبطولة لا توجد ألقاب أو أسماء أو مناصب بل تضحية وفداء وبذل وعطاء .

وأضاف الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم أن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يمثلان نموذجين وطنيين متفردين لأبناء الإمارات في خدمة الوطن في الميدانين العسكري والمدني وفي الجمع بين صناعة المنجزات وحماية المكتسبات وفي صنع القادة العسكريين وتخريج القادة المدنيين الحكوميين ليضربا بذلك مثالًا إلى جميع أبناء الإمارات في تسخير حياتهم لبناء هذا الوطن وترسيخ أركانه في الميادين.
وأكد الشيخ أحمد بن محمد أن الانضمام إلى الخدمة الوطنية يحمل العديد من الفوائد للشباب لما تغرسه في نفوسهم من ترسيخ لقيم الولاء والانتماء والتضحية وتحمل المسؤولية وتقدير قيمة الوقت، حيث وجه سموه الدعوة للشباب الإماراتي أن يضعوا تلك الحقائق نصب أعينهم، وأن يبادروا إلى تلبية نداء الواجب بالانضمام إلى صفوف الخدمة الوطنية، مبتهلًا إلى المولى عز وجل أن يوفقه وإياهم وجميع أبناء الإمارات في تأكيد عزة ورفعة وطننا الغالي.

وعبر عن فخره واعتزازه بجميع شباب وبنات الإمارات الذين انضموا إلى مسيرة الشرف ولبوا نداء الوطن وانضموا إلى ميادين البطولة والتضحية والشرف، منوهًا سموه إلى أن أبناء الإمارات هم فداء لهذا الوطن الذي أعطى لهم الكثير وعلمهم الكثير وملأ صدورهم فخرًا بمنجزاته وقلوبهم تفانيًا وحبًا لخدمته.
وأكد الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم أن ما شاهده أثناء استكماله لإجراءات التسجيل في الخدمة الوطنية وما تابعه قبل ذلك من إقبال وحماسة ومسارعة من أبناء الإمارات هو شيء يبعث على الفخر ويرسل رسالة إلى قادة الإمارات بأن غرسهم قد نما وأثمر، وسعيهم لبناء إنسان الإمارات قد أينع وأزهر،  وأن أجيال الإمارات على العهد باقية ولمنجزات الاتحاد ستبقى وفية وحافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجل حاكم دبي يستكمل إجراءات الانضمام للخدمة الوطنية نجل حاكم دبي يستكمل إجراءات الانضمام للخدمة الوطنية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates