نحو 500 متطرف فرنسي يقيمون في سورية والعراق
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نحو 500 متطرف فرنسي يقيمون في سورية والعراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نحو 500 متطرف فرنسي يقيمون في سورية والعراق

السلطات الفرنسية
باريس - مارينا منصف

أكد مصدر قضائي أنه تم توقف شقيقين فرنسيين في العشرينات من العمر بعد اتهامهما بالتورّط مع عصابات إجرامية على صلة وتمويل من تنظيم متطرف، وذلك بعد أن حاولا التوجّه إلى سورية للانضمام إلى المقاتلين.

وأوضح المصدر أن الشابين المنحدرين من الضاحية الشرقية لباريس رُصدا مع شقيقهما الأصغر (13 عامًا) في دورغاس في بلغاريا على الحدود مع تركيا، وتم إعادتهما إلى فرنسا قبل أن يتم توقيفهما وإرسالهما إلى التوقيف الاحترازي في مطلع الأسبوع الحالي في فونتونيه سو بوا، بينما أطلقت السلطات سراح الشقيق القاصر.

وأضاف أن الشقيقين اللذين وجه إليهما الاتهام كانا موضوع تحقيق أولي منذ نيسان / أبريل تبحث فيه شعبة مكافحة التطرف التابعة لنيابة باريس.

وذكر أنه في إجراء آخر، تم توجيه تهمة التورّط مع عصابات متطرفة إلى فتاة فرنسية (21 عامًا) اعتنقت الإسلام، لكن السلطات أطلقت سراحهما مع إخضاعها لمراقبة قضائية.

وبيّن أن المتهمة توجّهت إلى سورية في 2014 للاقتران بمقاتل فرنسي، وأنها عندما عادت إلى تركيا، رحّلتها السلطات التركية إلى فرنسا حيث اشتبه المحققون بأنها كانت على اتصال مع شابات عبر شبكات التواصل الاجتماعي من أجل حثهن على التوجه إلى سورية.

وأفاد المصدر أن السلطات الفرنسية تقدّر أن قرابة 500 شاب فرنسي توجّهوا منذ العام 2011 إلى العراق وسورية، قتل منهم 119 شخصًا على الأقل بينما انتقل قرابة أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نحو 500 متطرف فرنسي يقيمون في سورية والعراق نحو 500 متطرف فرنسي يقيمون في سورية والعراق



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates