نقل أبوظبي ينفي أي نية لتغيير رسوم المواقف المدفوعة
آخر تحديث 19:30:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نقل أبوظبي" ينفي أي نية لتغيير رسوم المواقف المدفوعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نقل أبوظبي" ينفي أي نية لتغيير رسوم المواقف المدفوعة

"نقل أبوظبي"
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت دائرة النقل أبوظبي، إلغاء خدمة الدراجات الخاصة بمفتشي "مواقف"، في إطار تطوير عمليات الرقابة، وزيادة فاعليتها وسهولتها على جميع المستويات، للجمهور والمفتشين. وأشارت الدائرة أن الهدف الرئيس من وجود المفتشين تقديم المشورة بشأن اللوائح الخاصة بوقوف المركبات والتأكد من وقوفها بشكل قانوني، واتخاذ الإجراءات المناسبة فيما يتعلق بأي مركبة تخالف النظام بإصدار تذاكر مخالفات وقوف المركبات، أو إزالة السيارة كلياً عندما تقتضي الحاجة.
وكشفت الدائرة انه بالنسبة لتوسعة مواقف الرسوم المدفوعة، أو تغطية القطاعات المشمولة بنظام مواقف، فإن الدائرة لديها خطة حول زيادة التغطية الجغرافية، ويجري العمل على تحديثها بشكل سنوي، حيث بدأ التطبيق في قطاعين فقط في 2009 حتى وصل العدد إلى 53 قطاعاً حالياً.
وتخطط "مواقف" لتوسيع نطاق تشغيل خدماتها في جميع أنحاء إمارة أبوظبي من خلال تقديم تدابير تحكم كفاءة وفعالية استغلال المواقف لإدارة العرض والطلب، ولتحسين السلامة على الطرق، وإضافة مزيد من الانسجام داخل المدينة عن طريق زيادة انسيابية حركة المرور.
كما أكدت الدائرة عدم وجود نية لتغيير رسوم المواقف المدفوعة في مدينة أبوظبي، مشيرة إلى أن الرسوم قابلة للتغيير في السنوات القادمة مع زيادة البنية التحتية لوسائل النقل العام، وغيرها من التطورات والتغيرات في مجال إدارة حركة النقل، مشيرة إلى أنه تم وضع الرسوم، بناءً على عدة معايير، منها اعتبارها متغيرة حسب الدراسات والمتغيرات المتعلقة بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقل أبوظبي ينفي أي نية لتغيير رسوم المواقف المدفوعة نقل أبوظبي ينفي أي نية لتغيير رسوم المواقف المدفوعة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates