نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات تجسد مبادئ التعايش بين الأديان
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات تجسد مبادئ التعايش بين الأديان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات تجسد مبادئ التعايش بين الأديان

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن دولة الإمارات في ظل القيادة الحكيمة لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تحظى باحترام العالم أجمع كونها دولة رائدة ومتقدمة في تجسيد مبادئ العيش الكريم والتآخي بين أبناء الديانات كافة.
وأكد في كلمة له ألقاها في كاتدرائية القديس الأنبا أنطونيوس للأقباط الأرثوزكس المصريين في أبوظبي بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام الليلة قبل الماضية - بحضور  رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور محمد مطر الكعبي وسفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة إيهاب إمام حمودة  - إن دولة الإمارات حريصة على أن تكون دائماً وفية ومخلصة لمبادئ الإسلام وتعاليمه الخالدة في التسامح الراقي والاحترام المتبادل بين الأديان والمعتقدات مؤكدا أهمية قيم التآخي والتواصل بين أصحاب الديانات المختلفة واحترام حقوقهم لما فيه خير الجميع.
وأعرب الشيخ نهيان بن مبارك عن اعتزازه الكبير بمشاركة أبناء الكنيسة القبطية فرحتهم بعيد الميلاد المجيد سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة بالخير والمحبة والسلام على الشعبين الشقيقين في الإمارات ومصر والأمة العربية جمعاء.
من جهتهما تقدم كل من القس أنطونيوس ميخائيل والقس بيشوي فخري راعيا الكاتدرائية خلال قداس عيد الميلاد باسم قداسة الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأنبا إبراهام مطران الكرسي الأورشليمي في القدس والشرق الأدني.. بأسمي آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الدولة، وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإخوانهما  أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإلى حكومة وشعب دولة الإمارات الحبيبة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، التي تصادفت مع الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، مؤكدين أهمية القيم الروحية والإنسانية النبيلة التي تجمع بين الديانتين المسيحية والإسلام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات تجسد مبادئ التعايش بين الأديان نهيان بن مبارك يؤكد أن الإمارات تجسد مبادئ التعايش بين الأديان



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates