نواب بريطانيون يطالبون الحكومة بمراجعة سياساتها تجاه الملف السوري
آخر تحديث 20:28:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نواب بريطانيون يطالبون الحكومة بمراجعة سياساتها تجاه الملف السوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نواب بريطانيون يطالبون الحكومة بمراجعة سياساتها تجاه الملف السوري

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن - كاتيا حداد

مع تكثيف الضربات الجوية البريطانية ضد تنظيم داعش المتطرف، يزداد اهتمام النواب البريطانيون بإيجاد حل للأزمة، وعقدت جلسة برلمانية خاصة بشؤون الشرق الأوسط، حثّ خلالها النواب الحكومة على اتخاذ خطوات دبلوماسية لإنهاء الأزمة.

وطالب معظم النواب بعدم توسيع الضربات الجوية ضد مقاتلي "داعش" لتشمل سورية، واعتبروا أن هذا الأمر لن يكون فعالًا من دون خطة واضحة لإنهار الحرب في هذا البلد.

وأشارت نائبة حزب "القومي الإسكتلندي"، تازمينا أحمد شيخ، خلال الجلسة، إلى ضرورة إنشاء لجنة حكومية لإنقاذ اللاجئين السوريين الفارين من الصراع، وأن السبيل الوحيد لمكافحة داعش هو الاستماع إلى الحلول من المواطنين العرب، داعية إلى إشراك الشعب السوري في مناقشات خطط الأمد الطويلة لإيجاد الحل.

وصرَّح رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، بأن بلاده أوفت بالتزامها بإعادة توطين ألف لاجئ سوري بحلول عيد الميلاد "الكريسماس"، وأن الحكومة ستواصل تركيزها على إعادة توطين من هم "أكثر عرضة للخطر" في المنطقة، وأنه من خلال هذا الهدف يظهر المسار الصحيح للحكومة لإعادة توطين ما يصل إلى 20 ألف لاجئ سوري من بين الأكثر ضعفًا خلال خطة على مدار 5 أعوام مقبلة.

وبدأت مجموعات اللاجئين في الوصول إلى بريطانيا خلال الأشهر الثلاثة الماضية، في إطار خطة الحكومة لاستقبال لاجئي المخيمات على الحدود السورية، ومن المقرر أن يتم توزيع الـ1000 لاجئ على 50 مجلسًا محليًّا في بريطانيا وإسكتلندا وأيرلندا الشمالية وويلز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نواب بريطانيون يطالبون الحكومة بمراجعة سياساتها تجاه الملف السوري نواب بريطانيون يطالبون الحكومة بمراجعة سياساتها تجاه الملف السوري



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates