نيابة أبوظبي تحيل خليجيًا للمحاكمة لحيازته صورًا  إباحية لأطفال
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نيابة أبوظبي" تحيل خليجيًا للمحاكمة لحيازته صورًا إباحية لأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نيابة أبوظبي" تحيل خليجيًا للمحاكمة لحيازته صورًا  إباحية لأطفال

محكمة الجنح في أبوظبي
ابوظبي- فيصل المنهالي

أحالت نيابة أبوظبي خليجياً سبعينياً إلى محكمة الجنح في أبوظبي بتهمة الحيازة العمد لصور وفيديوهات إباحية لأطفال باستخدام شبكة تقنية المعلومات.
وكانت تحقيقات نيابة الأسرة أسفرت عن قيام الجهات المختصة بدولة الإمارات بالتعاون مع جهات دولية برصد مجموعة من الأشخاص يحوزون على ملفات إباحية لأطفال، ويقومون بنشرها في شبكة الانترنت العالمية عن طريق برنامج الكتروني خاص، ومن خلال تتبع الحسابات المشاركة مع هذه المجموعة تبين وجود حساب داخل الدولة وبمتابعته اتضح أنه يعود للمتهم، كما تبين أنه يستخدم برنامج خاص للدخول على المواقع المحظورة، ويستخدم برنامج آخر للتغطية على شخصية حسابه.

ويذكر أن المادة 18 من قانون تقنية المعلومات رقم 5 لسنة 2012 ، ينص على أن يعاقب بالحبس مدة لاتقل عن 6 أشهر والغرامة التي لاتقل عن عن 150 ألف درهم ولا تتجاوز مليون درهم، كل من حاز عمداً مواد إباحية لأحداث باستخدام نظام معلومات الكتروني أو شبكة معلوماتية، أو موقع الكتروني أو إحدى وسائل تقنية المعلومات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة أبوظبي تحيل خليجيًا للمحاكمة لحيازته صورًا  إباحية لأطفال نيابة أبوظبي تحيل خليجيًا للمحاكمة لحيازته صورًا  إباحية لأطفال



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates