نيابة أبوظبي تحيل قضية الرياضيين إلى المحكمة المختصة
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابة أبوظبي تحيل قضية الرياضيين إلى المحكمة المختصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة أبوظبي تحيل قضية الرياضيين إلى المحكمة المختصة

النيابة العامة في أبوظبي
أبوظبي – فيصل المنهالي

أحالت النيابة العامة بأبوظبي لاعبي كرة قدم و صاحب موقع إلكتروني، إلى محكمة جنح أبوظبي لاستخدام اللاعبين خدمات الاتصالات في الإساءة وإيذاء مشاعر الأخرين، وعرضهما تسجيل من شأنه الإخلال بالأداب العامة عن طريق الشبكة المعلوماتية، ولصاحب الموقع استخدامة وسائل تقنية المعلومات في إجراء تعديل على التسجيل موضوع القضية بهدف التشهير والإساءة للغير، واستخدام الشبكة المعلوماتية وإحدى وسائل تقنية المعلومات في نشر صورة المجني عليه في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وإدارته موقعًا إلكترونيًا في موقع التواصل الاجتماعي في نشر تسجيل من شأنه الإخلال بالآداب العامة.

وطالبت النيابة العامة في أبوظبي في مذكرة الإحالة للمحكمة، التي تبدأ جلساتها الثلاثاء الموافق 22 أيلول/ سبتمبر 2015، تطبيق أشد العقوبات في حق المتهمين المقررة في المادة 17 من قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية، والتي تعاقب مرتكبها  بالحبس أو الغرامة التي لا تقل عن 250 ألف درهم ولا تتجاوز 500 ألف درهم وبالمادة 21 من ذات القانون، والتي تعاقب بالحبس مدة لاتقل عن عام والغرامة التي لاتقل عن 250 ألف ولا تتجاوز 500 ألف درهم.

وأوضحت النيابة العامة أن قانون الجرائم الإلكترونية يعاقب كل المشاركين في مثل هذه الجرائم بكافة صورها، سواء كان بالظهور أو الإعداد أو التصوير أو إعادة الإرسال، وطالبت بضرورة الانتباه والحذر عند إعداد أو إنتاج أو استخدام أو نشر أو إرسال أي ألفاظ أو عبارات أو إشارات أو رموز أو رسوم أو تصوير أو تسجيل أو كتابات سواء كانت مرئية أومسموعة أو مقروءة بما يمس أو يسيء للمجتمع أو للنظام العام.
  وتعود تفاصيل القضية إلى انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه أحد اللاعبين منفعلًا ويؤدي حركات غير لائقة موجهًا عبارات مسيئة لأحد الشخصيات الرياضية باستخدام ألفاظ بذيئة، وأثار هذا الفيديو الذي انتشر بشكل كبير إستياء المتابعين، واعتبروا سلوكه اعتداء على قيم المجتمع الأخلاقية والدينية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة أبوظبي تحيل قضية الرياضيين إلى المحكمة المختصة نيابة أبوظبي تحيل قضية الرياضيين إلى المحكمة المختصة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates