نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد

النيابة العامة في أبوظبي
أبوظبي – فهد الحوسني

أكدت النيابة العامة في أبوظبي اعتمادها أحدث الأنظمة الإلكترونية المتخصصة في عمل النيابات وفق أرقى المعايير عالمية بما يلبي تطلعاتها ويساهم في تحقيق رؤية دائرة القضاء وتوجهات إمارة أبوظبي، ويمكّن من استيعاب تدفقات العمل المعقدة، بالاستفادة من سنوات من الخبرة المتراكمة في مجال الخدمات القانونية والقضائية وأوضحت أنها أتمت بنجاح مشروع التكامل الإلكتروني مع عدد من شركائها الاستراتيجيين، مثل بلدية أبوظبي ووزارة العمل، كما أنها أتمت كافة الاستعدادات التقنية والفنية لمشروع الربط الجنائي الموحد، والذي تتشارك به دائرة القضاء في أبوظبي مع كل من وزارة الداخلية ووزارة العدل ونيابات ومحاكم دبي ونيابات ومحاكم رأس الخيمة.

ووذكرت النيابة العامة في أبوظبي أن التكامل الالكتروني بين النيابة العامة وشركاؤها الاستراتيجيين يوفر منظومة تقنية تتمثل في منصة ربط إلكتروني تهدف الى تبادل البيانات والمعلومات بين أنظمة دائرة القضاء والأنظمة المستخدمة لدى الشركاء فيما يتعلق بأعمال النيابة العامة والمحاكم الجزائية، و توفير هذه الخدمات بشكل أسرع وأدق، وذلك من خلال تمكين موظفي النيابة العامة من البحث في أنظمة الشركاء وبالعكس، واستقبال البلاغات والمخالفات وإرسال الأحكام والقرارات إليهما للتنفيذ. بما يساهم في التخلص من الازدواجية في العمل مع الشركاء. والاستغناء عن المعاملات الورقية والاعتماد على البيانات والوثائق المرسلة الكترونياً لما فيه من توفير للوقت والجهد.

ومن جهة أخرى أوضحت نيابة أبوظبي أنها تعمل مع وزارة الداخلية ووزارة العدل ونيابة ومحاكم دبي ونيابة ومحاكم رأس الخيمة منذ ما يقارب السنتين في مشروع تطوير منظومة الربط الجنائي الموحد القائم حاليا بين وزارة الداخلية ووزارة العدل و دائرة القضاء في أبوظبي، مشيرة إلى أن التطوير المرتقب يتضمن إمكانية إرسال أوامر الحبس والتنفيذ الكترونيا ، كما أكدت نيابة أبوظبي أنها انتهت من كافة الاستعدادات التقنية والفنية والتدريبية لتنفيذ مشروع الربط، على أن يتم تطبيقه فعلياً فور جهوزية باقي الشركاء للربط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates