نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد

النيابة العامة في أبوظبي
أبوظبي – فهد الحوسني

أكدت النيابة العامة في أبوظبي اعتمادها أحدث الأنظمة الإلكترونية المتخصصة في عمل النيابات وفق أرقى المعايير عالمية بما يلبي تطلعاتها ويساهم في تحقيق رؤية دائرة القضاء وتوجهات إمارة أبوظبي، ويمكّن من استيعاب تدفقات العمل المعقدة، بالاستفادة من سنوات من الخبرة المتراكمة في مجال الخدمات القانونية والقضائية وأوضحت أنها أتمت بنجاح مشروع التكامل الإلكتروني مع عدد من شركائها الاستراتيجيين، مثل بلدية أبوظبي ووزارة العمل، كما أنها أتمت كافة الاستعدادات التقنية والفنية لمشروع الربط الجنائي الموحد، والذي تتشارك به دائرة القضاء في أبوظبي مع كل من وزارة الداخلية ووزارة العدل ونيابات ومحاكم دبي ونيابات ومحاكم رأس الخيمة.

ووذكرت النيابة العامة في أبوظبي أن التكامل الالكتروني بين النيابة العامة وشركاؤها الاستراتيجيين يوفر منظومة تقنية تتمثل في منصة ربط إلكتروني تهدف الى تبادل البيانات والمعلومات بين أنظمة دائرة القضاء والأنظمة المستخدمة لدى الشركاء فيما يتعلق بأعمال النيابة العامة والمحاكم الجزائية، و توفير هذه الخدمات بشكل أسرع وأدق، وذلك من خلال تمكين موظفي النيابة العامة من البحث في أنظمة الشركاء وبالعكس، واستقبال البلاغات والمخالفات وإرسال الأحكام والقرارات إليهما للتنفيذ. بما يساهم في التخلص من الازدواجية في العمل مع الشركاء. والاستغناء عن المعاملات الورقية والاعتماد على البيانات والوثائق المرسلة الكترونياً لما فيه من توفير للوقت والجهد.

ومن جهة أخرى أوضحت نيابة أبوظبي أنها تعمل مع وزارة الداخلية ووزارة العدل ونيابة ومحاكم دبي ونيابة ومحاكم رأس الخيمة منذ ما يقارب السنتين في مشروع تطوير منظومة الربط الجنائي الموحد القائم حاليا بين وزارة الداخلية ووزارة العدل و دائرة القضاء في أبوظبي، مشيرة إلى أن التطوير المرتقب يتضمن إمكانية إرسال أوامر الحبس والتنفيذ الكترونيا ، كما أكدت نيابة أبوظبي أنها انتهت من كافة الاستعدادات التقنية والفنية والتدريبية لتنفيذ مشروع الربط، على أن يتم تطبيقه فعلياً فور جهوزية باقي الشركاء للربط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد نيابة أبوظبي تعلن اتمام استعداداتها لمشروع الربط الجنائي الموحد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates