نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري

النيابة العامة في دبي
دبي - صوت الإمارات

اختتمت النيابة العامة في دبي برنامج تدريب القضاء العسكري، بتكريم 17 منتسبا من الدفعة السابعة في البرنامج الخاص بالقضاء العسكري، والذي يعده المعهد القضائي بدبي بهدف تدريس العسكريين ضمن المتطلبات التدريبية للدورة التأهيلية الخاصة بهم (دبلوم العلوم القانونية والقضائية المخصص للقضاء العسكري)، وذلك حرصاً من النيابة العامة على تعزيز العمل المشترك، وتأسيس شراكات متينة مع مختلف الجهات الحكومية في الدولة.
وسلّم رئيس نيابة أول،المستشار أحمد الحمادي  بحضور رئيس نيابة مساعد بنيابة بر دبي، شعيب أهلي و رئيس قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية، عوشة حميد الكتبيخريجي الدفعة السابعة شهادات التكريم. ولفت أحمد الحمادي:"إن البرنامج يسعى إلى تبني طلبة القانون وتدريبهم وتهيئتهم للعمل الميداني، وإخراج قانونيين أكفاء من صلب دولتنا الغالية التي قطعت شوطاً متقدماً في تحقيق الأمن والأمان، وهنا نيابة دبي تلقي على عاتقها مسؤولية حماية الحقوق والحريات وضمان العيش المطمئن للمجتمع".
وأكد أن البرنامج التدريبي جاء تفعيلاً لأطر التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية الرامية إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات، بما يسهم في تجسيد الرؤى والتطلعات في بناء مجتمع متكامل قائم على المعرفة. وذلك ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية القائمة على نهج شامل يسعى لتطوير برامج التأهيل المهني والتدريب المستمر، وفق أعلى معايير لتزويد المجتمع القانوني والقضائي بأفضل المعارف والممارسات التي تحقق العدالة والمساواة التي تسعى إليها حكومة دبي.
كما ثمن الحمادي تعاون معهد دبي القضائي والخريجين المتدربين في البرنامج الذي أعده قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية، ونوه بضرورة استمرار الروح الإيجابية بين جميع الأطراف، تحفيزاً للإبداع والابتكار اللذين أوصت بهما القيادة الرشيد لدولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates