نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري
آخر تحديث 02:22:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري

النيابة العامة في دبي
دبي - صوت الإمارات

اختتمت النيابة العامة في دبي برنامج تدريب القضاء العسكري، بتكريم 17 منتسبا من الدفعة السابعة في البرنامج الخاص بالقضاء العسكري، والذي يعده المعهد القضائي بدبي بهدف تدريس العسكريين ضمن المتطلبات التدريبية للدورة التأهيلية الخاصة بهم (دبلوم العلوم القانونية والقضائية المخصص للقضاء العسكري)، وذلك حرصاً من النيابة العامة على تعزيز العمل المشترك، وتأسيس شراكات متينة مع مختلف الجهات الحكومية في الدولة.
وسلّم رئيس نيابة أول،المستشار أحمد الحمادي  بحضور رئيس نيابة مساعد بنيابة بر دبي، شعيب أهلي و رئيس قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية، عوشة حميد الكتبيخريجي الدفعة السابعة شهادات التكريم. ولفت أحمد الحمادي:"إن البرنامج يسعى إلى تبني طلبة القانون وتدريبهم وتهيئتهم للعمل الميداني، وإخراج قانونيين أكفاء من صلب دولتنا الغالية التي قطعت شوطاً متقدماً في تحقيق الأمن والأمان، وهنا نيابة دبي تلقي على عاتقها مسؤولية حماية الحقوق والحريات وضمان العيش المطمئن للمجتمع".
وأكد أن البرنامج التدريبي جاء تفعيلاً لأطر التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية الرامية إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات، بما يسهم في تجسيد الرؤى والتطلعات في بناء مجتمع متكامل قائم على المعرفة. وذلك ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية القائمة على نهج شامل يسعى لتطوير برامج التأهيل المهني والتدريب المستمر، وفق أعلى معايير لتزويد المجتمع القانوني والقضائي بأفضل المعارف والممارسات التي تحقق العدالة والمساواة التي تسعى إليها حكومة دبي.
كما ثمن الحمادي تعاون معهد دبي القضائي والخريجين المتدربين في البرنامج الذي أعده قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية، ونوه بضرورة استمرار الروح الإيجابية بين جميع الأطراف، تحفيزاً للإبداع والابتكار اللذين أوصت بهما القيادة الرشيد لدولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري نيابة دبي تختتم برنامج تدريب القضاء العسكري



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates