نيجرفان بارزاني يشكر الهلال الأحمر الإماراتي لتقديم المساعدات للاجئين في كردستان
آخر تحديث 12:32:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيجرفان بارزاني يشكر "الهلال الأحمر الإماراتي" لتقديم المساعدات للاجئين في كردستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيجرفان بارزاني يشكر "الهلال الأحمر الإماراتي" لتقديم المساعدات للاجئين في كردستان

رئيس حكومة اقليم كردستان نيجرفان بارزاني
بغداد-نجلاء الطائي

أعرب رئيس حكومة اقليم كردستان نيجرفان بارزاني عن شكره وتقديره للحكومة والقيادة الإماراتية  والهلال الأحمر الإماراتي لتقديمهم الخدمات الإنسانية   للمنكوبين في إقليم كردستان،آملا في تقدم العلاقات الثنائية بين إقليم كردستان والإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات.

وذكر بيان صادر عن رئاسة حكومة الإقليم ان "رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني،التقى، اليوم الأحد سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة الفنان الإماراتي المعروف حسين الجسمي، والذي يزور إقليم كردستان حالياً بهدف تدشين عدد من المشاريع الخيرية التي أنجزها الهلال الأحمر الإماراتي، مضيفًا انه "خلال اللقاء الذي حضره القنصل العام الإماراتي في الإقليم وعدد من المسؤولين في الهلال الأحمر الإماراتي، أعرب الجسمي عن سعادته لزيارة إقليم كردستان، مبدياً إعجابه بمدى تقدم إقليم كردستان وحسن الضيافة لأهالي كردستان".

ولفت البيان ان الجسمي "كشف عن أهداف زيارته والتي تهدف  إلى إيصال رسالة إقليم كردستان إلى العالم وإيصال رسالة الإمارات العربية المتحدة لإقليم كردستان لاستعدادها للتعاون ومساعدة اللاجئين والنازحين وتخفيف الأعباء الثقيلة على عاتق إقليم كردستان".

وأشار البيان الى ان الجسمي "تطرق خلال حديثه إلى مشاركتهم في تدشين عدد من المشاريع الخيرية للهلال الأحمر الإماراتي في إقليم كردستان التي تهدف إلى خدمة ومساعدة اللاجئين والنازحين في الإقليم مثل فتح مخيم يضم 632 وحدة سكنية بكامل المواصفات والخدمات من مدرسة وجامع وشبكة المياه والكهرباء ومنتزه لألعاب الأطفال ووحدة إدارية وستكون مركزاً للطواريء للاجئين والنازحين في حدود محافظة أربيل، بالاضافة إلى إفتتاح مستشفى بسعة 58 سرير لرعاية الامومة والطفولة، ووضع حجر الأساس لمستشفى خاص للحميات".

من جانبه أعرب رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني عن سعادته لهذه الزيارة، كما أعرب عن شكره وتقديره لأعماله ونشاطاته الخيرية والإنسانية، متمنياً له النجاح في مهامه ، مؤكّدًا شكره وتقديره للحكومة والقيادة الإماراتية  والهلال الأحمر الإماراتي لتقديمهم الخدمات الإنسانية   للمنكوبين في إقليم كردستان والمنطقة وكافة أنحاء العالم، كما أعرب عن أمله في تقدم العلاقات الثنائية بين إقليم كردستان والإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، شاكرًا في الوقت نفسه دور القنصل العام الإماراتي والقنصلية العامة الإماراتية في إقليم كردستان في العمل على إيصال التبرعات والمساعدات الإنسانية للاجئين والنازحين في الإقليم وسعيهم المستمر في الإهتمام في العلاقات بين إقليم كردستان والإمارات العربية المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيجرفان بارزاني يشكر الهلال الأحمر الإماراتي لتقديم المساعدات للاجئين في كردستان نيجرفان بارزاني يشكر الهلال الأحمر الإماراتي لتقديم المساعدات للاجئين في كردستان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates