هداية يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري
آخر تحديث 22:09:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هداية" يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هداية" يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري

مركز "هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف"
أبوظبي - صوت الإمارات

بحث مركز "هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف" مع وفد من معهد دراسات جنوب شرق آسيا في جمهورية سنغافورة أوجه التعاون المشتركة في مجالات البحوث والتحليل والتدريب وبناء القدرات في منطقة جنوب شرق آسيا.

وقدم المدير التنفيذي لمركز "هداية" مقصود كروز، خلال لقائه الوفد السنغافوري برئاسة نائب مدير المعهد الدكتور أوي كي بينغ، شرحًا حول رسالة المركز وأهدافه وتفرده في مجال مكافحة التطرف العنيف، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مؤكدًا أهمية الشراكة بين مركز "هداية" ومعهد دراسات جنوب شرق آسيا.

من جانبه أشاد الدكتور بينغ بدور المركز وإسهاماته الفعالة مع المجتمع الدولي للوقاية من التطرف العنيف ومكافحة مظاهره على جميع المستويات ومختلف المجالات لدى مختلف الفئات المجتمعية.

وأعرب بينغ خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس بعثة جمهورية سنغافورة لدى الدولة شاون فيليب غروس، عن رغبته في التعاون مع المركز لاسيما فيما يتعلق بمبادرات "الدبلوماسية الثقافية" التي يتبناها مركز "هداية" من أجل مكافحة التطرف العنيف والراديكالية المؤدية إلى التطرف وذلك بتقديم البدائل الإيجابية والاستباقية للشباب من خلال البرامج الثقافية والفكرية الهادفة لحمايتهم من الوقوع في براثن التطرف العنيف.

وناقش الجانبان العديد من المبادرات المهمة لمركز "هداية" وأبرزها "مذكرة أبو ظبي للممارسات الجيدة حول التعليم ومكافحة التطرف العنيف" التي تؤكد أهمية تنمية مهارات "التفكير النقدي" وتحفيز ثقافة "الإبداع والابتكار" في البيئة التعليمية و"المؤتمر الدولي لبحوث مكافحة التطرف العنيف لعام 2014م" الذي قدم مجموعة من الأوراق البحثية والدراسات العلمية التطبيقية والمفاهيمية و"تقرير تقييم التهديدات العالمية لعام 2015"، ولاسيما فيما يتعلق بالتحديات المتعلقة بمكافحة التطرف العنيف في منطقة جنوب شرق آسيا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هداية يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري هداية يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates