هداية يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هداية" يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هداية" يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري

مركز "هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف"
أبوظبي - صوت الإمارات

بحث مركز "هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف" مع وفد من معهد دراسات جنوب شرق آسيا في جمهورية سنغافورة أوجه التعاون المشتركة في مجالات البحوث والتحليل والتدريب وبناء القدرات في منطقة جنوب شرق آسيا.

وقدم المدير التنفيذي لمركز "هداية" مقصود كروز، خلال لقائه الوفد السنغافوري برئاسة نائب مدير المعهد الدكتور أوي كي بينغ، شرحًا حول رسالة المركز وأهدافه وتفرده في مجال مكافحة التطرف العنيف، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مؤكدًا أهمية الشراكة بين مركز "هداية" ومعهد دراسات جنوب شرق آسيا.

من جانبه أشاد الدكتور بينغ بدور المركز وإسهاماته الفعالة مع المجتمع الدولي للوقاية من التطرف العنيف ومكافحة مظاهره على جميع المستويات ومختلف المجالات لدى مختلف الفئات المجتمعية.

وأعرب بينغ خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس بعثة جمهورية سنغافورة لدى الدولة شاون فيليب غروس، عن رغبته في التعاون مع المركز لاسيما فيما يتعلق بمبادرات "الدبلوماسية الثقافية" التي يتبناها مركز "هداية" من أجل مكافحة التطرف العنيف والراديكالية المؤدية إلى التطرف وذلك بتقديم البدائل الإيجابية والاستباقية للشباب من خلال البرامج الثقافية والفكرية الهادفة لحمايتهم من الوقوع في براثن التطرف العنيف.

وناقش الجانبان العديد من المبادرات المهمة لمركز "هداية" وأبرزها "مذكرة أبو ظبي للممارسات الجيدة حول التعليم ومكافحة التطرف العنيف" التي تؤكد أهمية تنمية مهارات "التفكير النقدي" وتحفيز ثقافة "الإبداع والابتكار" في البيئة التعليمية و"المؤتمر الدولي لبحوث مكافحة التطرف العنيف لعام 2014م" الذي قدم مجموعة من الأوراق البحثية والدراسات العلمية التطبيقية والمفاهيمية و"تقرير تقييم التهديدات العالمية لعام 2015"، ولاسيما فيما يتعلق بالتحديات المتعلقة بمكافحة التطرف العنيف في منطقة جنوب شرق آسيا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هداية يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري هداية يبحث التعاون في مكافحة التطرف مع وفد سنغافوري



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates