هداية يناقش التسامح ونبذ الكراهية في مؤتمر في بروكسل
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هداية" يناقش التسامح ونبذ الكراهية في مؤتمر في بروكسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هداية" يناقش التسامح ونبذ الكراهية في مؤتمر في بروكسل

المؤتمر في بروكسل
بروكسل - صوت الإمارات

شارك مركز هداية الدولي للتميز في مكافحة التطرف العنيف في المؤتمر رفيع المستوى حول ترسيخ ثقافة التسامح ونبذ خطاب الكراهية وجرائمها الذي حضره نخبة من الأكاديميين والممثلين عن المنظمات غير الحكومية ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من أكثر من 47 دولة عضوة من كافة أنحاء القارة الأوروبية .

وبحث المؤتمر أفضل السُبل لمواجهة التعصب والكراهية في المجتمعات الأوروبية وذلك في مقر مجلس أوروبا وبرعاية رئاسته في العاصمة البلجيكية بروكسل في الثامن من مايو/أيار الجاري .

وأكد رئيس مجلس إدارة مركز هداية أهمية الدكتور علي راشد النعيمي ترسيخ قيم التسامح ونشرها على الصعيد المحلي والعالمي . مشيراً إلى أهمية مشاركة مركز هداية في المؤتمر والتي تأتي ضمن إطار تعزيز العلاقات الأوروبية والتعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد الأوروبي باعتباره أحد أعضاء مجلس إدارة المركز .

وألقى  المدير التنفيذي لمركز هداية مقصود كروز، كلمة في الجلسة الافتتاحية كمتحدث رئيسي من خلال عرض تقديمي حول المحاور والموضوعات الرئيسية لمركز هداية وأهم المبادرات والأنشطة التي نفذها في هذا الإطار لاسيما جهوده الدؤوبة لتجميع أدبيات الخطاب الإيجابي المضاد للخطاب التحريضي الهدام والتي تفتح بلا شك آفاقاً جديدة تملؤها المقومات لنشر ثقافة السلم والتسامح بين شعوب العالم بأسره . مؤكداً أهمية الدور المحوري للتعليم ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت في ترسيخ ثقافة التسامح والتصدي لخطاب الكراهية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هداية يناقش التسامح ونبذ الكراهية في مؤتمر في بروكسل هداية يناقش التسامح ونبذ الكراهية في مؤتمر في بروكسل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates