هند بنت مكتوم تؤكد فخر الإمارات وشعبها بجنودها في اليمن
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هند بنت مكتوم تؤكد فخر الإمارات وشعبها بجنودها في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هند بنت مكتوم تؤكد فخر الإمارات وشعبها بجنودها في اليمن

الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم
أبوظبي- راشد الظاهري

قدمت حرم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، خالص العزاء والمواساة إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأسر الشهداء الأبرار الذين قضوا خلال مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي في اليمن الشقيقة، وشعب الإمارات في شهداء الوطن والواجب.

وأكدت الشيخة هند: إن "فخرنا بتضحيات شهداء الوطن الأبرار، وشهداء الحق الشجعان لا يوازيه اليوم فخر، جنودنا البواسل قدموا نموذجًا فريدًا في البذل، سبيل رفعة كلمة الحق، وأدوا واجبهم المقدس، ولم يتأخروا لنجدة شعب شقيق في أزمته ونبتهل إلى المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان".

وأوضحت، التزام دولة الإمارات حكومة وشعبا في الذود عن أمن وسلامة المنطقة وشعوبها الشقيقة، وبينت: "إننا ملتزمون بمساندة الأشقاء في اليمن ولا نبخل بالتضحية بفلذات أكبادنا في سبيل صون وحماية مقدرات المنطقة، ومع هذه الروح الجديدة التي يعيشها الوطن بتماسكه وتلاحمه في مواجهة تلك المحنة؛ ستظل تضحيات شهدائنا وسام شرف يذكرنا بالملحمة الوطنية التي سطرها هؤلاء الأبطال عبر دمائهم الشريفة، وسجلها التاريخ بأحرف من نور لحفظ أمن الخليج والأشقاء في ساحات العزة والكرامة".

كما شددت على أنّ شهداء الإمارات أهدوا العروبة مجدا تليدا قويًا نصرة للحق، ونوهت إلى ضرورة التوقف والتمعن في فحوى الكلمات العميقة والمعبرة التي واسى بها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أسر الشهداء وذويهم حين قال: "الأبطال وعيالهم عيالنا كما هم عيالكم، وما يؤلمكم يؤلمنا وما يفرحكم يفرحنا، الشهداء من ينيرون دروب الأجيال اللاحقة من أبناء وبنات دولتنا الحبيبة".

وأشارت إلى أنّ "تلك العبارات الصادقة؛ جاءت من قيادة وفية ومخلصة لأبنائها؛ لأننا في إماراتنا الحبيبة نعيش كجسد واحد، إذا اشتكى منه عضو تألم له باقي الجسد، لا سيما وأن قيادتنا الرشيدة تسخر جميع الإمكانات؛ لإسعاد أبنائها وبناتها، ولذلك استقبلت جميع الشرائح الوطنية خبر استشهاد أبناء الوطن الأبطال بشجاعة وفخر واعتزاز؛ لأن أبناء زايد جنود بواسل؛ لبوا نداء الواجب؛ لنصرة الحق وسيخلدون في أفئدة وقلوب وعقول الإنسانية جمعاء، إنها ملحمة وطنية خالصة جسدت أرفع وأنبل معاني الولاء للقيادة والانتماء للوطن الغالي".

واختتمت: "تحية لأسر الشهداء وأمهات الشهداء وآباء الشهداء، تحية لإماراتنا الحبيبة وهي تكتب أنقى معاني الانتماء لتراب الوطن وأروع ملحمة للوفاء لأشقائنا العرب بهذه الدماء الزكية، إلى جنات الخلد والفردوس الأعلى يا شهداء الوطن .. شهداء الإنسانية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند بنت مكتوم تؤكد فخر الإمارات وشعبها بجنودها في اليمن هند بنت مكتوم تؤكد فخر الإمارات وشعبها بجنودها في اليمن



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates