هيئة الأعمال الخيرية تحفر بئرين إرتوازيين في السودان
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة الأعمال الخيرية تحفر بئرين إرتوازيين في السودان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الأعمال الخيرية تحفر بئرين إرتوازيين في السودان

إنجاز مشروع حفر بئرين ارتوازيين
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أنجزت هيئة الأعمال الخيرية مشروع حفر بئرين ارتوازيين في السودان بقيمة بلغت حوالي / 400 / ألف درهم ويخدم نحو خمسة آلاف نسمة من قاطني قريتي العليو والكون.

يأتي المشروع ضمن مشاريع الهيئة الخاصة بتوفير المياه الصالحة للشرب والزراعة وتنمية الثروة الحيوانية وفي ظل شحة المياه التي تعاني منها المنطقتين المذكورتين وعدم وجود مصادر مياه كافية تؤمن حاجاتهما المختلفة وللرغبة في رفع المعاناة عن قاطني القريتين والذين يعتمدون بشكل أساسي على الزراعة والثروة الحيوانية في حياتهم اليومية. ويؤدي شح المياه الى عدم الإستقرار والإضطرار إلى ترك المناطق والهجرة التي تكلف المزيد من الوقت والجهد والمشقة.

وقال سعادة عبيد المطروشي نائب أمين عام هيئة الأعمال الخيرية في تصريح له بهذه المناسبة .. إن حفر الآبار يعد من المشاريع الإستراتيجية الأساسية للهيئة وسبق لها حفر الكثير منها حول العالم بعد دراسة تامة من قبل الفرق الميدانية ويعتز الجميع بإنشاء مثل هذه المشاريع في ضوء توجيهات ودعم القيادة الرشيدة لمشاريع توفير المياه حول العالم .. مشيرا إلى استمرار الهيئة في تنفيذ المزيد منها بما يعزز استقرار الناس ويدعم ريادة دولة الإمارات الخيرية والإنسانية في المنطقة.

وتم حفر البئرين الإرتوازيتين على عمق / 220 / قدما وتزويدهما بالعديد من المستلزمات التي تسهل الحصول على المياه مثل .. مضخة غاطسة بقوة / 10 / أحصنة وصهريج لتجميع المياه سعة / 10 / آلاف غالون وتم بناؤهما بشكل مرتفع عن الأرض بمقدار ستة أمتار.

وجرى تزويد البئرين بثمانية أحواض لسقي الماشية مع تمديدات خاصة للإستهلاك اليومي من الشرب وراعت الهيئة في إتمام المشروع أن يكون على أعلى قدر ممكن من الأمان في الإستخدام للجميع ويستجيب لمتطلبات سكان القريتين اللازمة من المياه.

من جهتها ثمنت العديد من الجهات الإنسانية في السودان والأهالي في قريتي العليو والكون دور الهيئة الرائد في تذليل الصعوبات الخاصة بتوفير مياه الشرب ودعم الناس عبر حل المشكلة بمد يد العون في توفير مصادر مياه ثابتة والإشراف الميداني للهيئة على بناء الآبار المستمر لضمان تعزيز استقرار الناس وتدبير شؤون الحياة اليومية لهم بشكل ملائم من خلال تأمين حاجاتهم من مياه الشرب وسقي المواشي والأراضي وتعزيز الثورة الزراعية والعديد من المجالات الأخرى ذات الصلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الأعمال الخيرية تحفر بئرين إرتوازيين في السودان هيئة الأعمال الخيرية تحفر بئرين إرتوازيين في السودان



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates