هيئة الخدمة الوطنية تستدعي الدفعة الأولى من الخدمة البديلة
آخر تحديث 12:28:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" هيئة الخدمة الوطنية" تستدعي الدفعة الأولى من الخدمة البديلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " هيئة الخدمة الوطنية" تستدعي الدفعة الأولى من الخدمة البديلة

هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية
أبوظبي - صوت الإمارات

استدعت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية الدفعة الأولى من الذين سيتم إلحاقهم في الخدمة البديلة، لافتة إلى أن الخدمة البديلة ستقتصر على الحاصلين على الدرجة الخامسة في الفحوصات الطبية، والتي يندرج تحتها المواطنين ذوي درجة لياقة طبية ضعيفة تتطلب رعاية طبية خاصة كالمصابين بالأمراض المزمنة، على أن يقوموا بأعمال إدارية أو فنية بصفة مدنية تتناسب مع إمكانياتهم.

وأكدت الهيئة أنه تم تقسيم مجموعة الخدمة البديلة على دورتي 29 آذار/ مارس الجاري، ودورة أخرى من المقرر عقدها في شهر سبتمبر المقبل. وأكدت الهيئة أمس عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أنه تم الإنتهاء من الاتصال هاتفياً مع المواطنين الذين سيلتحقون بالجهات المدنية التي حددتها الهيئة للدفعة الأولى من الخدمة البديلة بعد تقديم المعلومات والتفاصيل اللازمة للمنتسبين التي توضح مهامهم، على أن يتم التواصل مع المجموعة التي ستلتحق بالدفعة الثانية لاحقا، مشيرة إلى أن المنضمين للخدمة البديلة من العاطلين وأصحاب المهن الحرة وأصحاب المشاريع الفردية سيحصلون على مكافآتهم الشهرية وفق المرسوم الاتحادي رقم 117 لسنة 2014م في شأن المكافآت المالية لمجندي الخدمة الوطنية، في حين سيخضع الموظفون في القطاعين العام والخاص للقواعد المطبقة على مجندي الخدمة الوطنية "العسكرية".

يُذكر أن الخدمة البديلة هي خدمة وطنية تؤدى في مدة زمنية محددة ممن لم تنطبق عليهم شروط الالتحاق واللياقة الطبية وتكون مدتها مساوية لمدة الخدمة الوطنية وفقا للمؤهل الدراسي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 هيئة الخدمة الوطنية تستدعي الدفعة الأولى من الخدمة البديلة  هيئة الخدمة الوطنية تستدعي الدفعة الأولى من الخدمة البديلة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates