هيئة الخدمة الوطنية والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث 05:27:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة الخدمة الوطنية والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الخدمة الوطنية والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم

الخدمة الوطنية الإماراتية
أبوظبي - فهد الحوسني

وقعت القيادة العامة للقوات المسلحة متمثلة بهيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية مذكرة تفاهم مع الاتحاد للطيران ، وذلك خلال حفل أقيم بالمقر الرئيسي للناقلة في أبوظبي تخلله زيارة للمركز الطبي التابع للشركة الذي تم اعتماده لإجراء الفحوصات الطبية ذات الصلة بالخدمة الوطنية.

وقع المذكرة من جانب القوات المسلحة رئيس هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية  اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان وعن الاتحاد للطيران  رئيس مجلس التعاون الاتحاد للطيران محمد مبارك فاضل المزروعي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد للطيران حمد الشامسي ورئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران جيمس هوجن .

وتنص مذكرة التفاهم على عدد من البنود من بينها إجراء الفحوصات الطبية لموظفي الاتحاد للطيرن المطلوبين لتأدية الخدمة الوطنية وفقا للمعايير المتفق عليها من خلال المركز الطبي الخاص بالشركة وتزويد الطرف الأول بنتائج تلك الفحوصات.

وثمن اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان المبادرات التي طرحتها شركة الاتحاد للطيران التي تعكس حرصها على المشاركة بفاعلية وتسخيرها لكل إمكانياتها بما يخدم مشروع الخدمة الوطنية والتعريف به بما يتناسب والإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها الشركة، موضحا أن توقيع مثل هذه المذكرة يؤكد العمل على تحقيق مستوى وثيق من التعاون والتنسيق بين مختلف الأطراف المعنية خصوصا في مجال الفحوصات الطبية للموظفين التابعين لها المطلوبين لأداء الخدمة الوطنية والتي سيتم إجراؤها في المركز الطبي التابع لشركة الاتحاد للطيران.

من جهته قال محمد مبارك فاضل المزروعي:  يسرنا اليوم أن نستفيد من الشراكة مع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية لنؤكد التزام الاتحاد للطيران نحو مشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية الذي أقره القانون الاتحادي رقم /6/ لعام 2014 الصادر عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" .. ونحن فخورون بالدور الذي يلعبه المواطنون الإماراتيون في نمو الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والدور الذي سيلعبونه في إطار برنامج الخدمة الوطنية.

من ناحيته قال جيمس هوجن إن شركة الاتحاد بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تلتزم بتطوير وتنمية الكوادر البشرية المؤهلة من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة وتمكينهم لأداء دور أكبر في أعمال الشركة التي تحظى بمستوى عالمي، فقد انطلقت استراتيجية تطوير الكوادر البشرية في الشركة منذ عام 2007 ومنذ ذلك الحين شهدت الكوادر المواطنة في الشركة نموا هائلا من 4 بالمائة إلى 23 بالمائة وتعتمد الشركة حاليا على أكثر من 2200 موظف إماراتي في نواحي مختلفة من أعمال الشركة.

وأوضح هوجن أن الإماراتيين يمثلون الجنسية الأولى في الشركة والجنسية الأولى من حيث درجة المديرين ومستوى الإدارة العليا، كما يعمل حاليا أكثر من 150 مواطنا إماراتيا في المحطات الخارجية للشركة الموزعة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأستراليا والأمريكيتين و يشغل الكثير منهم مناصب في شركات الطيران الشريكة عبر العالم.. ومن المقرر أن ينضم أكثر من ستة آلاف مواطن إماراتي إلى الشركة بحلول عام 2020.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الخدمة الوطنية والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم هيئة الخدمة الوطنية والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم



 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates