واشنطن تجدد حرصها على تعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واشنطن تجدد حرصها على تعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واشنطن تجدد حرصها على تعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية

جون كيري وزير الخارجية الأميركي
واشنطن ـ عادل سلامة

شددت وزارة الخارجية الأميركية على متانة العلاقات السعودية– الأميركية، وأشارت إلى حرص واشنطن على تعزيز هذه العلاقات الوثيقة والمثمرة مع المملكة العربية السعودية، إلى جانب العمل على ما فيه مصلحة البلدين، وإلى ثقة أميركا بأن العلاقات مع المملكة ستظل قوية.

وأكد المتحدث باسم البيت الأبيض، جوش آرنست، في الإيجاز الصحافي اليومي الخميس الماضي، أن المملكة صديق لأميركا ودولة رئيسية في المنطقة.
بينما أوضح وزير الخارجية الأميركي جون كيري قائلًا: سأواصل السعي في الاستشارة مع الأمير سعود الفيصل وتقدير صداقته المبنية على الكثير من الساعات التي قضيناها في مناقشة التحديات التي تواجه دولنا.

وأضاف في بيان الأربعاء الماضي: خلال أربعة عقود من الزمن على أعلى المستويات الدبلوماسية الدولية، ساعد وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل في توجيه المملكة العربية السعودية في عالم أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى، لم يكن الأمير سعود فقط أقدم وزير خارجية في العالم، ولكنه أيضًا من بين الأكثر حكمة، كان يعمل مع 12 من أسلافي من وزراء الخارجية في الولايات المتحدة، وكان محل إعجاب الجميع.

وأكمل بيان كيري: في الوقت الذي سأفتقد فيه الأمير سعود إلى حد كبير، إلا أنني أتطلع إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع خليفته، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أميركا عادل الجبير، الذي عرفته لفترة طويلة، والتقينا عندما كان دبلوماسيًا شابًا، خصص لمرافقتي في جميع أنحاء الرياض العام 1980، وتوصلنا إلى معرفة بعضنا البعض بشكل أفضل بكثير منذ ذلك الحين، ولاسيما أثناء خدمته المثالية سفيرًا للمملكة لدى واشنطن.

واختتم البيان: الجبير دبلوماسي ماهر ومحاور يحظى بثقة كثير من المسؤولين الأميركيين، وترقيته تؤكد الروابط القوية والتاريخية بين السعودية وأميركا في وقت عصيب، أتمنى له حظًا سعيدًا في هذا المسعى الجديد والمهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن تجدد حرصها على تعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية واشنطن تجدد حرصها على تعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates