والدة الشهيد علي دوابشة تلتحق بركب الشهادة متأثرة بحروقها
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

والدة الشهيد علي دوابشة تلتحق بركب الشهادة متأثرة بحروقها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - والدة الشهيد علي دوابشة تلتحق بركب الشهادة متأثرة بحروقها

ريهام دوابشة في احدى المستشفيات
غزة - صوت الإمارات

توفيت ريهام دوابشة (26 عامًا) والدة علي دوابشة (18 شهرًا) الرضيع الذي قتل حرقاً في 31 تموز/يوليو في حريق أضرمه يهود متطرفون في منزل الأسرة، ليل الأحد متأثرة بحروقها، بحسب ما أعلن مستشفى إسرائيلي أودعت فيه وأسرتها.

وكان ملثمون القوا في 31 تموز/ يوليو من نافذة منزل العائلة التي تركت مفتوحة بسبب الحر، زجاجة حارقة، وفي لحظات تحول منزل العائلة الصغيرة في قرية دوما المحاطة بمستوطنات إسرائيلية في شمال الضفة الغربية، إلى رماد.

وقتل الرضيع علي في الحريق وبعد ثمانية أيام قضى والده سعد دوابشة متأثرًا بحروقه، في حين لا يزال أحمد (4 أعوام) الابن الثاني للأسرة يتلقى العلاج.

وذكر ناطق باسم مستشفى "تل هاشومر" في تل أبيب حيث أودعت ريهام التي تعمل مدرسة، بعد إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة غطت 80 في المائة من جسدها أن "ريهام دوابشة توفيت ليلًا".

وأكد أنور دوابشة، وهو من أقارب الضحايا الثلاث، من قرية دوما انه ابلغ بوفاة ريهام، وأضاف أن "تشييع جنازتها قد يتم الاثنين في دوما"، ومن المقرر أن تسلم السلطات الإسرائيلية جثمان ريهام إلى السلطات الفلسطينية في مركز تفتيش في مدخل الضفة الغربية المحتلة لينقل إلى دوما.

وفي يوم الحريق في نهاية تموز/يوليو كتب على الجدران السوداء للمنزل كلمة "انتقام" و"دفع الثمن"، وهي العبارة التي يستخدمها المستوطنون وناشطو اليمين المتطرف الإسرائيلي، وتستند هذه السياسة الانتقامية على مهاجمة أهداف فلسطينية وعربية - إسرائيلية وحتى جنود إسرائيليين.

وتشمل تلك الهجمات تخريب وتدمير ممتلكات فلسطينية وإحراق سيارات ودور عبادة مسيحية وإسلامية وإتلاف أو اقتلاع أشجار زيتون، وكان حرق منزل أسرة دوابشة آخر حلقة في سلسلة طويلة من الجرائم المماثلة التي نادرًا ما عوقب مقترفوها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والدة الشهيد علي دوابشة تلتحق بركب الشهادة متأثرة بحروقها والدة الشهيد علي دوابشة تلتحق بركب الشهادة متأثرة بحروقها



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates