وزارة الداخلية تنظم الملتقى الثالث للشركاء الموردين
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخلية تنظم الملتقى الثالث للشركاء الموردين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية تنظم الملتقى الثالث للشركاء الموردين

وزارة الداخلية
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

نظمت الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية الملتقى السنوي الثالث لتكريم المتميزين والموردين والشركاء الاستراتيجيين..وذلك في فندق سانت ريجس في أبوظبي تحت شعار " لأنكم متميزون ".

وأكد اللواء سالم علي مبارك الشامسي مدير عام المالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية .. أن النجاحات التي تحققها الوزارة مع نهاية كل دورة استراتيجية وجوائز التميز الحكومي التي حصدتها هي نتاج تضافر الجهود ضمن فريق العمل الواحد..فالتكامل والتفاعل فيما بيننا يساعدان على تحقيق الريادة والتفوق والتميز والجودة بما يحقق رؤية ورسالة وأهداف وزارة الداخلية.

  وقال في كلمة له إن الملتقى يشكل حلقة تواصل بين العاملين والقيادة والشركاء والموردين ويعد ساحة للحوار والنقاش حول الموضوعات المشتركة التي تسهم في تطوير الأداء العام والارتقاء به إلى أعلى المستويات من خلال مشاركة الجميع بآرائهم في القضايا التي تهمهم .. كما يجسد اهتمام القيادة الشرطية بدعم مسيرة التميز والإبداع وتقدير المنتسبين لتحقيق رضاهم ورفع دافعيتهم نحو الارتقاء بالعمل الشرطي.

حضر الملتقى مريم محمد الأميري وكيل وزارة المالية المساعد لشؤون الإدارة المالية و محمد راشد الزعابي وكيل ديوان المحاسبة و العميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المالية والخدمات المساندة والعميد محمد علي المرزوقي ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من الضباط بالإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية.

من جانبه أعرب الرائد محمد الحساوي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى في كلمته عن خالص شكره وتقديره لكل من أسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة..لافتا إلى أن الملتقى بمثابة دافع وحافز لجميع العاملين في الإدارة العامة للعطاء والعمل والإبداع وخلق جو من التنافس بينهم للارتقاء بالأداء إلى أعلى المستويات.

وشاهد اللواء الشامسي والحضور فيلما تسجيليا يوضح أبرز الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية.

وفي ختام الملتقى قام اللواء سالم الشامسي يرافقه الرائد محمد الحساوي بتوزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية على الموردين والفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز بدورتها الثالثة جائزة القائد العام والموظفين المتميزين من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين وفريق مقيمي ملفات جائزة وزير الداخلية للتميز وأصحاب المقترحات المطبقة لعام 2014 وفريق المقترحات والشكاوى وفريق الجودة.

كما كرم المتعاملين المتميزين مع الإدارة وفريق عمل تنظيم الملتقى السنوي الثالث للإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تنظم الملتقى الثالث للشركاء الموردين وزارة الداخلية تنظم الملتقى الثالث للشركاء الموردين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates