وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية
آخر تحديث 02:22:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية

العميد غيث حسن الزعابي
أبوظبي ـ جواد الريسي

بلغ عدد خدمات المرور والترخيص  التي توفرها  وزارة الداخلية على الهواتف الذكية 13 خدمة؛ عبر تطبيق الوزارة UAE MOI ، تحت شعار "تطبيق واحد .. خدمات متعددة"، تجسيداً لمبادرة حكومة الإمارات الذكية في تطوير الخدمات، وتسهيل عملية حصول المتعاملين عليها.

 وأكد ، مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية، العميد غيث حسن الزعابي أن من بين تلك  الخدمات "8" إجرائية،  تشمل تجديد ملكية مركبة، إصدار بدل تالف ملكية مركبة، إصدار بدل فاقد ملكية مركبة، تأجيل موعد الفحص، تقريب موعد الفحص، دفع المخالفات المرورية، حجز لوحة جديدة، تجديد حجز لوحة بالإضافة إلى "5" تفاعلية تتضمن إشعارات موعد الفحص، إشعارات ملكية المركبة، إشعارات المخالفات، إشعارات حجز اللوحة، إشعارات رخصة القيادة.

 وذكر أن توفير الخدمات عبر تطبيقات الداخلية الذكية يتيح للأفراد الحصول عليها دون الرجوع إلى إدارات الترخيص، وهي توفر الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين، وتعزز منظومة خدمات الوزارة من أجل راحة وإسعاد الأفراد بسرعة إنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة.

ودعت الوزارة الجمهور عند طلب المساعدة التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم    8005000، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بالتطبيقات  mobile@moi.gov.aeأو عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمات الوزارة الالكترونية  eservices@moi.gov.ae.

 يشار إلى  أن منصة الداخلية للهواتف الذكية تشمل جميع منصات الهواتف ابل، اندرويد، بلاك بيري، وويندوز، إذ تتميز بخصائص عديدة ومباشرة مثل الربط الإلكتروني مع عدد من الشركاء في الدولة، مثل شركات فحص المركبات وشركات التأمين وهيئة الإمارات للهوية وتكامل الترابط الشامل مع موقع الوزارة www.moi.gov.ae، وتوحيد رمز المستخدم وكلمة المرور للحصول على الخدمات من أية قناة اتصال، وبذلك يتم تسجيل المستخدم مرة واحدة فقط سواء من الموقع أم عبر الهواتف الذكية، ومن ثم يستطيع الحصول على خدمات الوزارة من جميع قنوات الاتصال المتاحة.

 وتعمل الوزارة على مواكبة المستجدات في عالم تقنية المعلومات والتطبيقات الذكية، لتكون جميع خدماتها في متناول المتعاملين، أنشأت مركزاً للتطبيقات الذكية للقيام بجميع الإجراءات الإلكترونية المتعلقة بالخدمات والرد على الاستفسارات التي يتلقاها من الجمهور وتتم إدارته بكفاءات وطنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates