وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية
آخر تحديث 21:00:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية

العميد غيث حسن الزعابي
أبوظبي ـ جواد الريسي

بلغ عدد خدمات المرور والترخيص  التي توفرها  وزارة الداخلية على الهواتف الذكية 13 خدمة؛ عبر تطبيق الوزارة UAE MOI ، تحت شعار "تطبيق واحد .. خدمات متعددة"، تجسيداً لمبادرة حكومة الإمارات الذكية في تطوير الخدمات، وتسهيل عملية حصول المتعاملين عليها.

 وأكد ، مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية، العميد غيث حسن الزعابي أن من بين تلك  الخدمات "8" إجرائية،  تشمل تجديد ملكية مركبة، إصدار بدل تالف ملكية مركبة، إصدار بدل فاقد ملكية مركبة، تأجيل موعد الفحص، تقريب موعد الفحص، دفع المخالفات المرورية، حجز لوحة جديدة، تجديد حجز لوحة بالإضافة إلى "5" تفاعلية تتضمن إشعارات موعد الفحص، إشعارات ملكية المركبة، إشعارات المخالفات، إشعارات حجز اللوحة، إشعارات رخصة القيادة.

 وذكر أن توفير الخدمات عبر تطبيقات الداخلية الذكية يتيح للأفراد الحصول عليها دون الرجوع إلى إدارات الترخيص، وهي توفر الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين، وتعزز منظومة خدمات الوزارة من أجل راحة وإسعاد الأفراد بسرعة إنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة.

ودعت الوزارة الجمهور عند طلب المساعدة التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم    8005000، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بالتطبيقات  mobile@moi.gov.aeأو عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمات الوزارة الالكترونية  eservices@moi.gov.ae.

 يشار إلى  أن منصة الداخلية للهواتف الذكية تشمل جميع منصات الهواتف ابل، اندرويد، بلاك بيري، وويندوز، إذ تتميز بخصائص عديدة ومباشرة مثل الربط الإلكتروني مع عدد من الشركاء في الدولة، مثل شركات فحص المركبات وشركات التأمين وهيئة الإمارات للهوية وتكامل الترابط الشامل مع موقع الوزارة www.moi.gov.ae، وتوحيد رمز المستخدم وكلمة المرور للحصول على الخدمات من أية قناة اتصال، وبذلك يتم تسجيل المستخدم مرة واحدة فقط سواء من الموقع أم عبر الهواتف الذكية، ومن ثم يستطيع الحصول على خدمات الوزارة من جميع قنوات الاتصال المتاحة.

 وتعمل الوزارة على مواكبة المستجدات في عالم تقنية المعلومات والتطبيقات الذكية، لتكون جميع خدماتها في متناول المتعاملين، أنشأت مركزاً للتطبيقات الذكية للقيام بجميع الإجراءات الإلكترونية المتعلقة بالخدمات والرد على الاستفسارات التي يتلقاها من الجمهور وتتم إدارته بكفاءات وطنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية وزارة الداخلية توفر 13 خدمة لإدارات المرور عبر تطبيقاتها الذكية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates