وزير الأشغال الإماراتي يلتقي وفدًامن السلطة الملاحية قبل القمة البحرية
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الأشغال الإماراتي يلتقي وفدًامن السلطة الملاحية قبل القمة البحرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الأشغال الإماراتي يلتقي وفدًامن السلطة الملاحية قبل القمة البحرية

وزير الأشغال العامة عبد الله بلحيف النعيمي
دبي - صوت الإمارات

 إطّلع وزير الأشغال العامة عبد الله بلحيف النعيمي،  من وفد من "سلطة مدينة دبي الملاحية" في مقر الوزارة في دبي على أحدث تطورات استراتيجية القطاع البحري في دبي والدولة، وآخر استعدادات السلطة البحرية لإطلاق القمة البحرية الأول من نوعها في المنطقة والتي تستضيفها دبي رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للمواصلات، في 27 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في افتتاح فعاليات أسبوع دبي البحري في نسخته الثانية.

وسيكون النعيمي المتحدث الرئيسي في القمة، لإبراز الدور الحيوي والاستراتيجي الكبير الذي تلعبه الإمارات على الساحة البحرية العالمية، وما للدولة من ثقل اقتصادي وسياسي ولوجستي يدعم توجهها لتكون مركزًا بحريًا عالميًا وجهة استثمارية مفضلة في القطاع البحري العالمي والإقليمي على السواء.

وتجمع "قمة دبي البحرية" كبار صناع القرار ورؤساء ومديري مختلف الشركات العامة والخاصة العاملة في القطاع البحري في دبي والمنطقة والعالم، بالإضافة إلى مشاركة متحدثين من كبار قادة الصناعة البحرية العالمية من المنظمة البحرية الدولية وشركة "بيمكو" العالمية، والمنظمة الدولية لشركات التصنيف البحرية وغيرها من كبار الشركات البحرية.

وقال  المدير التنفيذي في "سلطة مدينة دبي الملاحية" عامر علي "يشرفنا لقاء النعيمي ويسعدنا تفضله بالمشاركة في القمة البحرية كمتحدث رئيسي، وهو الأمر الذي يؤكد حرصنا على العمل المشترك والجاد للارتقاء بمختلف جوانب القطاع البحري في الدولة وتشجيع ازدهار الفعاليات البحرية عالمية المستوى فيها"
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الأشغال الإماراتي يلتقي وفدًامن السلطة الملاحية قبل القمة البحرية وزير الأشغال الإماراتي يلتقي وفدًامن السلطة الملاحية قبل القمة البحرية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates