وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية

وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا
ابوظبي- سعيد المهيري


التقى  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في مكتبه في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفدًا من الشرطة الأميركية، برئاسة نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس أنجلوس اللواء هورس فرانك LAPD.

ورحّب وزير الداخلية الإماراتي، بزيارة الوفد للدولة، مؤكدًا أهمية التعاون الدولي والعمل الميداني المشترك وتبادل الخبرات، بين الشرطتين الأميركية والإماراتية، بما يعزّز الجهود في خدمة المجتمع ومكافحة الجريمة.

وأوضح العقيد خالد الشامسي أن زيارة وفد الشرطة الأميركية  الرسمية للدولة، تأتي بهدف التعرف على مهام وواجبات  إدارة الدعم الأمني  والبرامج  التدريبية المتطورة المُنفذة؛ إلى جانب  تبادل الخبرات في جوانب العمليات الميدانية  والدوريات، والتعرف على مختلف الإدارات الشرطية في وزارة الداخلية.

وزار فد الشرطة الأميركية، برئاسة اللواء هورس فرانك، أكاديمية الدفاع المدني في أبوظبي، واطّلع على إنجازاتها ومهامها، وذلك خلال عرض شامل قدّمه مدير الأكاديمية العقيد سلطان السويدي.

وكان الوفد الزائر تعرّف على المهارات التدريبية لمنتسبي الإدارة العامة للإسناد الأمني، وعدد من إدارات الشرطة، وذلك في إطار برنامج تبادل الخبرات مع الوحدات الشرطية ضمن زيارته الرسمية للدولة، وتابع الوفد التدريبات المكثفة لعناصر الدعم الأمني، في السباحة والرماية، واطلع على المعدات والتجهيزات الخاصة بدوريات الدعم الأمني الميدانية؛ وفق أحدث المعايير العالمية، وشاهد فيلمًا تسجيليًا عن إدارة الدعم الأمني، واستمع إلى شرح عن قسمي العمليات والدوريات، وأبرز المهام التي ينفذها الدعم الأمني، وشارك وفد شرطة لوس أنجلوس في العمليات الواقعية لدوريات الدعم الأمني، والمهام اليومية التي تنفذها في شوارع أبوظبي على مدار الساعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية وزير الداخلية الإماراتي يلتقي وفدًا من شرطة لوس أنجلوس الأميركية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates