وزير الداخلية يُعلن توقيف عناصر ينتمون فكريًا لـداعش
آخر تحديث 19:25:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير "الداخلية" يُعلن توقيف عناصر ينتمون فكريًا لـ"داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير "الداخلية" يُعلن توقيف عناصر ينتمون فكريًا لـ"داعش"

وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم،
القاهرة– صوت الامارات

كشف وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، أنه تمّ رصد عناصر ينتمون فكريًّا لتنظيم "داعش" الإرهابي، وهم الآن رهن التحقيق معهم في مقرّ نيابة أمن الدولة العليا، وتمّ توقيفهم في المطارات وعلى الحدود قادمين عن طريق طرق الهجرة غير الشرعية عند الحدود المصرية الليبية.
وأكد وزير الداخلية أنَّ "أجهزة الأمن والشعب المصري لن تسمح أنَّ تتحول بلادنا إلى سورية والعراق"، مؤكدًا عدم وجود لتنظيم الدولة الإسلامية والمعروفة إعلاميًّا باسم "داعش" داخل الأراضي المصرية، ولكن هناك من ينتمون إليها فكريًّا.
وأشار إلى أنّ التنسيق الخاص بمديريات الأمن في المحافظات الجديدة سيتمّ الانتهاء قريبًا منه، بعد تجهيز هياكل المديريات الجديدة فور الإعلان عن ترسيم الحدود والإعلان عن تلك المحافظات.
وزار اللواء محمد إبراهيم مدينة مرسى مطروح ظهر اليوم، السبت، وتفقد خلالها قسم شرطة مرسى مطروح وحُجرة الحجز الاحتياطي، وعقد اجتماعًا مع ضُباط مديرية أمن مطروح في مكتب مدير أمن مطروح، اللواء العناني حمودة، وبحضوره.
وناقش إبراهيم الأوضاع الأمنية في المحافظة وطلب من ضُباط المديرية بتكثيف الحملات الأمنية على الأماكن الحدودية وإعادة الانتشار حول الطرق غير الشرعية لتوقيف الهاربين من القانون، كما شدّد على ضرورة تأمين الأفواج السياحية التي تأتي إلى المحافظة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يُعلن توقيف عناصر ينتمون فكريًا لـداعش وزير الداخلية يُعلن توقيف عناصر ينتمون فكريًا لـداعش



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates