وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي

وزير الدفاع السعودي سلمان بن عبدالعزيز
باريس- مارينا منصف

يزور وزير الدفاع السعودي سلمان بن عبدالعزيز فرنسا اليوم الاثنين، يلتقي فيها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وكبار المسؤولين، و يستعرض الملفات الثنائية بين البلدين، وآخر التطورات في المنطقة.
وقال السفير الفرنسي في السعودية برتران بزانسنو إن "الزيارة تاريخية، وفرصة لإجراء محادثات تتناول التطورات في المنطقة، لا سيما  تجديد التعاون لمكافحة التطرف".
وأضاف أن "الزيارة ستستمر أربعة أيام، وسيعقد ولي العهد السعودي اجتماعًا مع الرئيس الفرنسي، ورئيس الوزراء، إضافة إلى لقاء مع وزيري الخارجية والدفاع، وسيشهد إبرام عدد من الاتفاقات بين البلدين، كما يحضر جلسة مجلس الأعمال السعودي - الفرنسي
وقال السفير لصحيفة الحياة إن الزيارة تأتي للتأكيد على قوة ومتانة العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن وجهات نظر الرياض وباريس تتطابق في كثير من الملفات السياسية في المنطقة وبخاصة تجاه ما يجري في سورية.
وتابع أن الزيارة ستكون مناسبة للتعاون الثنائي، وتعزيز التعاون في المشاريع الكبيرة المتعلقة بالميادين العسكرية"، مشيرًا إلى أن الأمير سلمان سيلقي خطابًا في ختام زيارته إلى فرنسا أمام "اليونسكو"
وشدد على أن التطرف الحاصل في المنطقة أمر خطر ويجب التعاون لمكافحته، ونحن والرياض لدينا النظرة نفسها، ونعمل بشكل أكبر على توثيقها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates