وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي

وزير الدفاع السعودي سلمان بن عبدالعزيز
باريس- مارينا منصف

يزور وزير الدفاع السعودي سلمان بن عبدالعزيز فرنسا اليوم الاثنين، يلتقي فيها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وكبار المسؤولين، و يستعرض الملفات الثنائية بين البلدين، وآخر التطورات في المنطقة.
وقال السفير الفرنسي في السعودية برتران بزانسنو إن "الزيارة تاريخية، وفرصة لإجراء محادثات تتناول التطورات في المنطقة، لا سيما  تجديد التعاون لمكافحة التطرف".
وأضاف أن "الزيارة ستستمر أربعة أيام، وسيعقد ولي العهد السعودي اجتماعًا مع الرئيس الفرنسي، ورئيس الوزراء، إضافة إلى لقاء مع وزيري الخارجية والدفاع، وسيشهد إبرام عدد من الاتفاقات بين البلدين، كما يحضر جلسة مجلس الأعمال السعودي - الفرنسي
وقال السفير لصحيفة الحياة إن الزيارة تأتي للتأكيد على قوة ومتانة العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن وجهات نظر الرياض وباريس تتطابق في كثير من الملفات السياسية في المنطقة وبخاصة تجاه ما يجري في سورية.
وتابع أن الزيارة ستكون مناسبة للتعاون الثنائي، وتعزيز التعاون في المشاريع الكبيرة المتعلقة بالميادين العسكرية"، مشيرًا إلى أن الأمير سلمان سيلقي خطابًا في ختام زيارته إلى فرنسا أمام "اليونسكو"
وشدد على أن التطرف الحاصل في المنطقة أمر خطر ويجب التعاون لمكافحته، ونحن والرياض لدينا النظرة نفسها، ونعمل بشكل أكبر على توثيقها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي وزير الدفاع السعودي يستهلّ زيارته لباريس بلقاء الرئيس الفرنسي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates