وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية لمكافحة التطرف
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية لمكافحة التطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية لمكافحة التطرف

وزير الدفاع النيوزيلندي جيري براونلي
أبوظبي - صوت الإمارات

بحث رئيس مجلس إدارة مركز هداية الدولي للتميز الدكتور علي راشد النعيمي لمكافحة التطرف العنيف مع وزير الدفاع النيوزيلندي جيري براونلي علاقات التعاون لاسيما في المجالات ذات الصلة بمكافحة التطرف العنيف وسبل تعزيزها، وتبادل الرأي حول آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية. جاء ذلك خلال زيارة الوزير النيوزيلندي للمركز رفقة وفد نيوزيلندي رفيع المستوى أثناء زيارته للبلاد خلال الشهر الجاري وذلك بحضور مدير إدارة التعاون الأمني الدولي في وزارة الخارجية السفير محش سعيد الهاملي .

وقدم مقصود كروز المدير التنفيذي للمركز عرضا موجزا حول رسالة المركز وأهدافه وإنجازاته، فيما تعرف الوزير النيوزيلندي والوفد المصاحب له على أقسام المركز الرئيسية وأنشطته المختلفة في مجالات الحوار والتدريب والبحوث، وأثنى معالي الوزير النيوزيلندي على الدور الريادي الذي قامت به حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ولاسيما وزارة الخارجية في تقديم كافة أوجه الدعم للمركز مما يساهم في ترسيخ الدور الرائد العالمي للدولة في مجال مكافحة التطرف العنيف على المستويين الدولي والإقليمي، وقد أسهم مركز هداية مساهمة فعالة مع المجتمع الدولي للوقاية من التطرف العنيف ومكافحة مظاهره على كافة المستويات ومختلف المجالات لدى كافة الفئات المجتمعية وذلك بمساعدة دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأعضاء في المنتدى العالمي لمكافحة التطرف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية لمكافحة التطرف وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية لمكافحة التطرف



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates