وزير الدولة للشؤون الخارجية  يؤكد أن الفرصة الآن تاريخية للخروج من الأزمة اليمنية
آخر تحديث 20:32:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الدولة للشؤون الخارجية يؤكد أن الفرصة الآن تاريخية للخروج من الأزمة اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدولة للشؤون الخارجية  يؤكد أن الفرصة الآن تاريخية للخروج من الأزمة اليمنية

وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور بن محمد قرقاش
دبي -صوت الإمارات

كشف وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي  أنور بن محمد قرقاش أن عاصفة الحزم وإعادة الأمل وتضحيات التحالف هيأت الأرضية  للنجاح السياسي في الكويت، علينا ألا نفوت الفرصة و لنعين توافق وإتفاق اليمنيين، موضحًا أن "الحلول السياسية، قريبة احتمالاتها أم بعيدة، أصبحت مكونًا أساسيًا للخروج من الأزمات في ليبيا واليمن وسورية، مسار ضروري وفرص لا يجب أن نضيع".

وأضاف في تغريدات له عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "في الأزمة اليمنية لا بد من أن ينجح المسار السياسي في الكويت، لأجل اليمن ولأجل العرب، المرجعيات واضحة والإرادة السياسية مطلوبة، والنجاح ضروري"، موضحًا  "الفرصة أمامنا تاريخية، فهي لحظة الإجماع الوطني لا القرار المنفرد، وهي لحظة مستقبل اليمن لا مستقبل الفرد أو الحزب، إدراك هذه الوقائع ضروري".

وتابع قلائلاً "وفي الطريق إلي النجاح في الكويت، لا يمكن أن نغلب المصلحة الضيقة، فردية أو حزبية، علي حساب مصلحة اليمن و مكانه و موقعه في المحيط الخليجي"، وذكر أنه "منذ إنطلاق عاصفة الحزم من ملك الحزم، أرسل التحالف رسالة واضحة أن مستقبل اليمن ونجاحه يعنينا، ولا يجب أن تحيدنا حسابات شخصية عن هذا الهدف".

ولفت في تغريدة أخرى إلى أنه في اليمن اختلطت دماء شهداؤنا الزكية بدماء شهداء التحالف والشرعية، ولا يستوي أن تبخس بهذه التضحيات قرارات فردية أو مصالح ضيقة أو أهداف حزبية"، مؤكدًا أن "النجاح السياسي في الكويت هدف استراتيجي وليس خطوة تكتيكية، لينهض من رماد الأزمة مسار المستقبل بعيدا عن روح الانتقام الضيق،لأجل اليمن وجيرانه"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدولة للشؤون الخارجية  يؤكد أن الفرصة الآن تاريخية للخروج من الأزمة اليمنية وزير الدولة للشؤون الخارجية  يؤكد أن الفرصة الآن تاريخية للخروج من الأزمة اليمنية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates