وصول  التنين الغوّاصة الألمانية الأكثر تقدمًا في العالم إلى إسرائيل
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصول " التنين" الغوّاصة الألمانية الأكثر تقدمًا في العالم إلى إسرائيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول " التنين" الغوّاصة الألمانية الأكثر تقدمًا في العالم إلى إسرائيل

اسرائيل تتسلم غواصة التنين الالمانية
القدس المحتلة – صوت الامارات

تصل غواصة "التنين" الألمانية إلى مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، والتي تعتبر الغواصات الأكثر تقدمًا في العالم، في الأيام المقبلة لتصبح "الذراع الاستراتيجي الأخطر" الذي يمتلكه الاحتلال، فيما تنضم في الحرب المقبلة إلى 3 غواصات من طراز "دولفين".
 
ويشار إلى أنه خلال أعوام قليلة سيحصل الاحتلال الإسرائيلي على غواصتين آخرتين ليصل العدد إلى 6 غواصات من أكثر الغواصات تقدما في العالم، وأن من بين تلك الغواصات إحدى أقوى ما تمتلك القوات البحرية في المنطقة بأسرها من المحيط الهندي وحتى الخليج والبحر الأبيض المتوسط، ويأتي ذلك في إطار تعزيز قوة القوات البحرية إلى جانب عمل القوات الجوية الذي يُعد أيضا الذراع الاستراتيجي للاحتلال.
 
وتمتلك الغواصة الجديدة كفاءة عالية من القدرة للعمل تحت الماء دون كشفها والبقاء على ارتفاعات ظاهرة، كما أنه في حال دمر "العدو المفترض" الترسانة النووية على الأرض، بإمكان تلك الغواصة إطلاق رؤوس نووية وتوجيه ضربات قاتلة وإطلاق صواريخ بالستية قادرة على حمل رؤوس نووية، لإضافة إلى جمع معلومات استخبارية والتسلل لمناطق "العدو المفترض" من تحت الماء والاقتراب من الشواطئ وحمل المعدات الاستخبارية كافة وقوات الكوماندوز في بطنها، والبقاء لفترات طويلة جدًا تحت الماء.
 
ويأتي الدافع الاستراتيجي من وراء هذه الخطوة هو إدراك القادة السياسيين والعسكريين في إسرائيل أن الشرق الأوسط عاجلًا أو آجلًا سيكون فيه سلاح نووي، في إشارة إلى الملف النووي الإيراني، والعراقي سابقًا وإلى ما جرى في باكستان ومحاولاتها في وقت سابق إنتاج أسلحة نووية، حيث عقد الاحتلال صفقات خيالية بمبالغ وصلت إلى مليارات الدولارات، حسبما أفادت صحيفة القدس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول  التنين الغوّاصة الألمانية الأكثر تقدمًا في العالم إلى إسرائيل وصول  التنين الغوّاصة الألمانية الأكثر تقدمًا في العالم إلى إسرائيل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates