وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة
آخر تحديث 14:57:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة

حادث سير على طريق الشارقة مليحة
أبوظبي- سعيد المهيري

  لاقت أسرة إماراتية مكونة من أربعة أفراد هم (الأب 34 عامًا، الأم 26 عامًا، وطفليهما 4 أعوام و 6 أعوام) حتفها، اثر تعرضهم لحادث سير على طريق الشارقة مليحة في المنطقة الوسطى التابعة للشارقة.

وأفاد مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة العقيد حران مبارك الجزيعي، عن ورود بلاغ في حوالي الساعة 12.40من مساء يوم الجمعة الموافق 16/10/2015، إلى غرفة العمليات في مركز شرطة الذيد الشامل، مفاده وقوع حادث تصادم متقابل بين مركبتين، على طريق الشارقة - مليحة، ووجود مصابين بالحادث، وانحشار عدد من ركاب المركبتين المصابين داخلها .

وأضاف الجزيعي أنه "تم انتقال دوريات مركز شرطة الذيد الشامل وقسم المرور والدوريات، والضابط المناوب، وعدد من سيارات الإسعاف الوطني، وقوة من الدفاع المدني لإخراج وإنقاذ المصابين، وعند الوصول إلى موقع الحادث".

وأوضح أنه "تبين وجود أربعة أشخاص من الأسرة الإماراتية داخل المركبة ذات الدفع الرباعي، فتم إخراجهم بواسطة قوة الدفاع المدني، حيث تبين وفاتهم في موقع الحادث، فتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف الوطني، إلى مستشفى القاسمي ومستشفى الذيد في إمارة الشارقة، وتم كذلك نقل المصاب الخامس وهو قائد المركبة الأخرى والمتسببة بالحادث من نوع صالون ، إلى مستشفى الذيد في إمارة الشارقة، لإصابته بإصابات متوسطة".

وذكر أنه "تم تخطيط الحادث من قبل دوريات قسم المرور والدوريات ولجنة الحوادث المرورية، وتبين من خلال التخطيط المبدئي، أن سبب الحادث يعود إلى الانحراف المفاجئ لقائد المركبة الصالون المتسببة في الحادث، حيث أدى ذلك إلى اصطدام المركبة بالحاجز الخرساني الفاصل بين اتجاهي الطريق، وتطاير المركبة إلى المسار المقابل، واصطدامها بالمركبة الأخرى التي كانت تستقلها العائلة المتوفاة".

ولفت إلى أنه "بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة تم تسليم جثث المتوفين إلى ذويهم بناء على توجيه سعادة رئيس نيابة الذيد، وعمل قضية مرورية، تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة".

وأعربت شرطة الشارقة عن أسفها لوقوع هذا الحادث الأليم، حيث تهيب بجميع السائقين، توخي الحيطة والحذر، والالتزام بحدود السرعات المقررة على الطرق الخارجية والانتباه والتركيز أثناء القيادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates