وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة

حادث سير على طريق الشارقة مليحة
أبوظبي- سعيد المهيري

  لاقت أسرة إماراتية مكونة من أربعة أفراد هم (الأب 34 عامًا، الأم 26 عامًا، وطفليهما 4 أعوام و 6 أعوام) حتفها، اثر تعرضهم لحادث سير على طريق الشارقة مليحة في المنطقة الوسطى التابعة للشارقة.

وأفاد مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة العقيد حران مبارك الجزيعي، عن ورود بلاغ في حوالي الساعة 12.40من مساء يوم الجمعة الموافق 16/10/2015، إلى غرفة العمليات في مركز شرطة الذيد الشامل، مفاده وقوع حادث تصادم متقابل بين مركبتين، على طريق الشارقة - مليحة، ووجود مصابين بالحادث، وانحشار عدد من ركاب المركبتين المصابين داخلها .

وأضاف الجزيعي أنه "تم انتقال دوريات مركز شرطة الذيد الشامل وقسم المرور والدوريات، والضابط المناوب، وعدد من سيارات الإسعاف الوطني، وقوة من الدفاع المدني لإخراج وإنقاذ المصابين، وعند الوصول إلى موقع الحادث".

وأوضح أنه "تبين وجود أربعة أشخاص من الأسرة الإماراتية داخل المركبة ذات الدفع الرباعي، فتم إخراجهم بواسطة قوة الدفاع المدني، حيث تبين وفاتهم في موقع الحادث، فتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف الوطني، إلى مستشفى القاسمي ومستشفى الذيد في إمارة الشارقة، وتم كذلك نقل المصاب الخامس وهو قائد المركبة الأخرى والمتسببة بالحادث من نوع صالون ، إلى مستشفى الذيد في إمارة الشارقة، لإصابته بإصابات متوسطة".

وذكر أنه "تم تخطيط الحادث من قبل دوريات قسم المرور والدوريات ولجنة الحوادث المرورية، وتبين من خلال التخطيط المبدئي، أن سبب الحادث يعود إلى الانحراف المفاجئ لقائد المركبة الصالون المتسببة في الحادث، حيث أدى ذلك إلى اصطدام المركبة بالحاجز الخرساني الفاصل بين اتجاهي الطريق، وتطاير المركبة إلى المسار المقابل، واصطدامها بالمركبة الأخرى التي كانت تستقلها العائلة المتوفاة".

ولفت إلى أنه "بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة تم تسليم جثث المتوفين إلى ذويهم بناء على توجيه سعادة رئيس نيابة الذيد، وعمل قضية مرورية، تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة".

وأعربت شرطة الشارقة عن أسفها لوقوع هذا الحادث الأليم، حيث تهيب بجميع السائقين، توخي الحيطة والحذر، والالتزام بحدود السرعات المقررة على الطرق الخارجية والانتباه والتركيز أثناء القيادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة وفاة أسرة إماراتية من أربعة أفراد إثر حادث تصادم في الشارقة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates