وفاة بنغالي وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الشارقة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة بنغالي وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة بنغالي وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الشارقة

شرطة الشارقة
أبوظبي – جواد الريسي

ألقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامـة لشرطـة الشارقة، القبض على جميع المتورطين في مشاجرة وقعت، الاثنين 11 آيار/مايو الجاري بين سبعة أشخاص من الجنسيات البنغالية والباكستانية والهندية، واستخدمت فيها الأسلحة البيضاء، ونتج منها وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين بإصابات تنوعت بين البليغة والمتوسطة في منطقة المصلى في الشارقة.

وأكد رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة العقيد إبراهيم مصبح العاجل، أنّ غرفة العمليات المركزية في شرطة الشارقة تلقت بلاغًا في تمام الساعة 8:30 مساء الاثنين، عن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة المصلى مستخدمين الأسلحة البيضاء والعصي وقطعًا من الآلات الحديد الحادة، وفورًا تحركت دوريات النجدة وفريق من إدارة التحريات والمباحث الجنائية والإسعاف الوطني إلى موقع المشاجرة.

 

وأوضح العقيد العاجل، أنّ أحد المصابين توفي أثناء نقله إلى المستشفى القاسمي لتلقي العلاج نتيجة لتعرضه لطعنة غائرة في أعلى منتصف الظهر أدت إلى نزيف حاد تسبب في وفاته، فضلًا عن إصابة أربعة اشخاص آخرين بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة نقلوا على إثرها إلى مستشفى الكويتي والقاسمي.

 

وأشارت التقارير الطبية إلى وجود طعنات وجروح قطعية عدة، في أحد من المصابين من الجنسية الباكستانية تطلبت التدخل الجراحي وادخل على إثرها إلى العناية المكثفة، وبين رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية أنه تم إلقاء القبض على جميع المتورطين الذين شاركوا في المشاجرة والبالغ عددهم سبعة أشخاص وتبين من التحقيقات أنّ الدافع وراء المشاجرة؛ الخلافات المالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة بنغالي وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الشارقة وفاة بنغالي وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الشارقة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates