وفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم على طريق أبوظبي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم على طريق أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم على طريق أبوظبي

حادث تصادم على طريق أبوظبي
أبوظبي - جواد الريسي

توفي شخص "من الجنسية العربية"، وأصيب 7 آسيويون، بإصابات بسيطة في حادث تصادم وقع صباح أمس  (الأحد)، بسبب الضباب بين حافلة لنقل العمال  وشاحنة (تريلا) على طريق أبوظبي السلع، بحسب نائب مدير ادارة مرور العاصمة؛ بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي العقيد أحمد الزيودي ، الذي أفاد أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

 ودعا الزيودي قائدي المركبات، خصوصاً مستخدمي الطرق الخارجية (أبوظبي - دبي – أبوظبي العين - أبوظبي الغويفات)، وقائدي الشاحنات على طريق الشاحنات بشكل خاصفي حالة تشكل الضباب الى الالتزام بتعليمات شرطة أبوظبي؛وعدم تحريك الشاحنات والمعدات الثقيلة  الا حين انقشاع الضباب.

وشدد على ضرورة خفض السرعات والانتباه عند  تشكل الضباب؛ وانخفاض مدى الرؤية الافقية، كما دعاهم إلى متابعة النشرة الجوية للاطلاع على أحوال الطقس وتعليمات السلامة الصادرة من الأجهزة المعنية.

ونصح بضرورة مضاعفة مسافة التتابع بين المركبات إلى مسافات آمنة، لتفادي حوادث الصدم بالمركبات الامامية، خاصة مع التوقعات الجوية باستمرار تشكل الضباب خلال الفترة المقبلة، وحث السائقين باتخاذ القرار المناسب بعدم التجاوز  والانتقال  من مسرب الى آخر في حالة عدم وضوح الرؤية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم على طريق أبوظبي وفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم على طريق أبوظبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates