وفاة طالب إماراتي ارتطم بسيارة أمام مدرسته في الشارقة
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة طالب إماراتي ارتطم بسيارة أمام مدرسته في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة طالب إماراتي ارتطم بسيارة أمام مدرسته في الشارقة

وفاة طفل في حادث مروري
الشارقة ـ صوت الإمارات

توفي طالب إماراتي (10 أعوام) من مدرسة الكمال الأميركية في الشارقة إثر حادث مروري وقع ظهر أمس.
 
وبحسب مدير فرع التوعية والإعلام المروري في القيادة العامة لشرطة الشارقة الرائد خالد الكي، فإن الطفل كان يلعب بكرته في ساحة المدرسة، وعندما تدحرجت إلى الخارج ركض لالتقاطها فإرتطم بسيارة تقودها إمراة عربية تواجدت لأخذ أبنائها من المدرسة، وتوفي بعد ساعتين نتيجة الارتطام الشديد، مؤكدًا أن الطب الشرعي سيحدد سبب الوفاة.

وأوضح أن الشرطة استمعت إلى شهادة عددًا ممن تصادف وجودهم أمام المدرسة من أولياء أمور ومرتادي الطريق، إضافة إلى أقوال المدرسة، حيث أكد الجميع أن الطفل خرج مسرعًا وارتطم بالسيارة دافعًا حياته ثمنًا لجلب كرته.

ونقلت الإسعاف الوطني جثة الطفل إلى مستشفى القاسمي، وباشرت الجهات المعنية تحقيقاتها في ظروف وملابسات الحادث.

وفي المقابل، سادت حالة من الحزن بين صفوف طلبة وأولياء أمور تزامن وجودهم وقت وقوع الحادث المؤسف الذي أودى بحياة الطفل في لحظات، وأشارت الإدارية في فرع المدرسة في منطقة العزرة، وهو الفرع الثاني للكمال منى حجازي أن الخبر وقع عليهم كالصاعقة، وأن حالة من الحزن والبكاء انتابت البعض، فيما استذكر البعض فقدان المدرسة العام الدراسي الماضي لطالب في المرحلة الثانوية في حادث مؤسف أيضًا، موضحة أن مدرسة مجاورة لهم فقدت طالبًا منذ سنوات. وكانت ولية أمر قد دهسته.

وناشد الرائد الكي، السائقين، وأفراد الجمهور، بضرورة أخذ الحيطة والحذر والانتباه أثناء القيادة، والابتعاد عن كل ما يشغل السائق، ويؤدي إلى تشتيت انتباهه وتركيزه، والالتزام بالسرعات المحددة على الطرقات الداخلية والخارجية لتفادي مفاجآت الطريق، خصوصًا في محيط المدارس.
وشدد على ضرورة تخفيف السرعة، خوفًا من تصرفات الطلبة الصغار وخروجهم أو قطعهم للطرق دون انتباه، مضيفًا أن سلامة الطلبة مسؤولية مشتركة بين أولياء الأمور والمدارس، وعليه فإنه على المدارس عدم السماح للطلبة بالخروج إلا من خلال مشرفين متواجدين في الساحات المدرسية، إضافة إلى إغلاق المخارج، وعدم السماح للطالب بالتحرك إلا بصحبة ذويه..

وأشار إلى أنهم يركزون في حملاتهم التوعوية على المدارس، ويزورونها بشكل مستمر، وينظمون العديد من الحملات المرورية، مؤكدًا أن المدارس هذا العام شهدت انخفاضًا كبيرًا في عدد الحوادث المرورية بفضل ارتفاع مضمار الوعي المروري عند الأسر والمدارس وجهود الدوريات المتحركة والثابتة في محيط المدارس.

كما شدد الرائد الكي على دور أمن المدارس الذين أمر بتواجدهم عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في محيط المدارس لتأمين سلامة دخول وخروج الطلبة أثناء رحلتي الذهاب والإياب، متمنيًا السلامة للجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة طالب إماراتي ارتطم بسيارة أمام مدرسته في الشارقة وفاة طالب إماراتي ارتطم بسيارة أمام مدرسته في الشارقة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates