وفاة طفلة غرقًا في مسبح فندق في رأس الخيمة
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة طفلة غرقًا في مسبح فندق في رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة طفلة غرقًا في مسبح فندق في رأس الخيمة

مسبح فندق سياحي بمنطقة الجزيرة الحمراء
ابوظبي - جواد الريسي

توفيت أمس طفلة خمسة أعوام غرقاً في مسبح فندق سياحي بمنطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة، واتهم والدها إدارة الفندق بالإهمال حيث لم ينتبه المنقذون إلى ابنته وهي تصارع من أجل النجاة لمدة 10 دقائق، فيما دعت الشرطة الأسر إلى عدم ترك أبنائهم بالقرب من المسابح دون رقابة.

وتفصيلا، أوضح مصدر مسؤول في شرطة رأس الخيمة أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً ظهر أمس يفيد بتعرض الطفلة «ب. أ. أ» من الجنسية العربية للغرق بأحد أحواض السباحة داخل فندق سياحي بالامارة، مشيراً إلى أن الطفلة توفيت في المكان نفسه، ونقلت جثتها إلى المستشفى، فيما أحيل ملف القضية إلى الجهات المختصة، لاستكمال التحقيقات القانونية اللازمة.

ودعا المصدر الأسر إلى اتباع اللوحات الإرشادية، للحفاظ على سلامة أطفالهم من الغرق، وعدم ترك الأطفال بالقرب من الشواطئ والمسابح، من دون رقابة، مؤكداً ضرورة مراقبة الطفل أثناء السباحة، وإلزامه بارتداء سترة النجاة، وعدم السماح له بالنزول في أحواض السباحة والشواطئ بمفرده.

وأكد والد الطفلة أن ابنته توفيت بسبب الإهمال وعدم انتباه المنقذين في الفندق، ولعدم تلقيها الإسعافات الأولية التي تمكنها من التنفس بشكل طبيعي، لافتاً أن ابنته ظلت داخل المياه أكثر من عشر دقائق دون أن ينتبه لها أحد.

وأوضح الدكتور يوسف الطير مدير مستشفى صقر في رأس الخيمة أن قسم الطوارئ استقبل الطفلة وتم تشكيل فريق طبي للكشف على الجثة والتأكد من حالة الوفاة ومحاولة انعاشها إذا كانت وظائف الجسم مازالت تعمل، لافتاً إلى أن الطفلة توفيت بسبب بقائها داخل المياه أكثر من 10 دقائق ما أدى لانسداد الرئتين وتوقف الجهاز التنفسي والقلب عن العمل.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت حالة وفاة طفلة في السادسة من العمر نتيجة لإصابتها بتلف دماغي حاد أدخلها في غيبوبة لمدة شهر قبل وفاتها بعد سقوطها في مسبح أحد الفنادق السياحية بالامارة، كما تم إنقاذ طفل آخر يبلغ من العمر 4 سنوات من الجنسية العربية من الغرق فور أن انتبهت له شقيقته.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة طفلة غرقًا في مسبح فندق في رأس الخيمة وفاة طفلة غرقًا في مسبح فندق في رأس الخيمة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates