وفاة 4 أشخاص في 25 حادثاً مرورياً في الشارقة خلال العيد
آخر تحديث 13:20:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة 4 أشخاص في 25 حادثاً مرورياً في الشارقة خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة 4 أشخاص في 25 حادثاً مرورياً في الشارقة خلال العيد

وفاة 4 أشخاص في 25 حادثاً مروري
الشارقة ـ صوت الإمارات

توفي أربعة اشخاص واصيب 24 اخرين، في 25 حادثا مروريا في الشارقة خلال اجازة عيد الاضحى المبارك.

وأفادت احصائية صادرة عن إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أن 3 وفيات كانت في المنطقة الوسطى وحالة اخرى في المنطقة الشرقية اضافة الى حالتين بليغتين و 9 متوسطة و10 بسيطة.

وبينت ان من أبرز هذه الحوادث تصادم بين مركبتين وقع على الشارع الفرعي المؤدي الى منطقة نزوى من طريق الشارقة – مليحة الذي نتج عنه وفاة احد الركاب واصابة الاشخاص الاخرين باصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، اضافة الى حادث تصادم عامودي بين مركبتين على شارع فلي باتجاه الثميد ونتج عن الحادث تدهور المركبة المتسببة ووفاة قائدها، وكذلك تسجيل وفاة شاب مواطن في العشرينيات من العمر، في حادث مروري على طريق مليحة مساء امس الاول، نتيجة السرعة الزائدة ادى الى تدهور مركبته ووفاته في الحال.

وأشار العقيد عبدالله بن عامر مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة أن الاهمال وعدم الانتباه وعدم التزام السائقين لإرشادات السير والمرور يعتبر أحد أبرز الأسباب التي ادت الى وقوع هذه الحوادث المرورية في الفترة السابقة اضافة الى السرعة الزائدة والتجاوز الخاطىء، وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات، والقيادة بطيش وتهور.

ودعا قائدي المركبات والسائقين، إلى التقيّد بتعليمات وإجراءات السلامة المرورية والالتزام بالسرعات المحددة على الطرق، وتجنب السلوك الخاطئ أثناء القيادة مثل استخدام الهاتف والانشغال بغير الطريق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة 4 أشخاص في 25 حادثاً مرورياً في الشارقة خلال العيد وفاة 4 أشخاص في 25 حادثاً مرورياً في الشارقة خلال العيد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates