وفاة 4 أشخاص وإصابة 39 آخرين في حوادث سير خلال أيام العيد
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة 4 أشخاص وإصابة 39 آخرين في حوادث سير خلال أيام العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة 4 أشخاص وإصابة 39 آخرين في حوادث سير خلال أيام العيد

حوادث سير خلال أيام العيد
أبوظبي - سعيد المهيري

توفي 4 أشخاص، وأصيب 39 آخرين بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة والبليغة في حوادث مرورية، وقعت على مستوى الإمارات خلال عطلة عيد الفطر المبارك، بحسب ما كشفت عنه الإحصائية الصادرة عن الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية.

وبيّنت الإحصائية أن إجمالي عدد الحوادث المرورية، التي وقعت خلال الفترة من 16 إلى 19 يوليو/تموز الجاري بلغ 23 حادثًا، على مستوى الدولة.

وأكد مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية، العميد غيث حسن الزعابي، أن "عدم الالتزام بقواعد وأنظمة السير والمرور أدى إلى وقوع حوادث مرورية عكرت صفو الفرحة بالعيد"، مؤكدًا "حرص إدارات المرور والدوريات في الدولة على مضاعفة جهودها للحد من تلك الحوادث، وتكثيف برامج التوعية المرورية، وتعزيز التوعية بمخاطر حوادث المرور وتجنبها، وطرق الوقاية منها، بجانب عمليات الضبط والمراقبة على الطرق".

وشدد الزعابي "على أهمية الالتزام بتعليمات وإرشادات المرور، والقيادة بحرص وتأنٍ وترك مسافة أمان كافية بين المركبات، وعدم عرقلة حركة المرور نتيجة الوقوف الخاطئ في المواقف العامة؛ أو إيقاف المركبة في المواقف بطريقة غير صحيحة"، مؤكدًا الحرص على عدم استخدام المواقف المخصصة لذوي الإعاقة أو الدفاع المدني أو الإسعاف والإنقاذ، حتى لا يؤدي ذلك لعرقلة عملهم في الحالات الطارئة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة 4 أشخاص وإصابة 39 آخرين في حوادث سير خلال أيام العيد وفاة 4 أشخاص وإصابة 39 آخرين في حوادث سير خلال أيام العيد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates