وفد أميركي يطلع على أنشطة الشارقة للخدمات الإنسانية
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد أميركي يطلع على أنشطة "الشارقة للخدمات الإنسانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد أميركي يطلع على أنشطة "الشارقة للخدمات الإنسانية"

الشارقة للخدمات الإنسانية
الشارقة - صوت الإمارات

اطلع وفد جامعة "كينيساو" الأميركية خلال زيارته أمس الاول الثلاثاء مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على خدماتها وأنشطتها وفعالياتها والاهتمام الذي توليه المدينة لمختلف الإعاقات. وبحثت مدير عام المدينة والوفد الأميركي الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي الذي ضم طلابا من ذوي الإعاقة الذهنية المدمجين في الجامعة وأساتذتهم سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجامعة والمدينة.

وتم خلال اللقاء استعراض التجربة اللافتة للجامعة من خلال دمج الطلبة من ذوي الإعاقة الذهنية في البرنامج التعليمي الذي يشمل تعليم الطالب من ذوي الإعاقة مهارات التعامل الاجتماعي، والدراسة الأكاديمية، وإعداد الطالب لسوق العمل.

وقام الوفد بجولة في المدينة تعرف خلالها على أقسامها وفصولها وما تقدمه من خدمات وبرامج وأنشطة متميزة انطلاقا من ريادتها في تمكين وتأهيل وتدريب أبناء هذه الشريحة المهمة من المجتمع.
وأعرب أعضاء الوفد عن إعجابه بغرفة التكامل الحسي بما تحتويه من تكنولوجيا متقدمة.

وتخللت الزيارة أنشطة رياضية ترفيهية وأنشطة يدوية حول كيفية صنع الصلصال الحراري والخزف والإكسسوارات شارك خلالها طلاب وفد كينيساو وطلبة المدينة.

 وأكد الأستاذ المشارك في جامعة كينيساو المدير التنفيذي للأكاديمية الخاصة الدكتور إبراهيم الصاوي بالدمج فيها أن الزيارة تأتي في إطار تبادل الخبرات بين الطرفين، واستعراض تجربة دمج الطلبة من ذوي الإعاقة الذهنية في التعليم الجامعي ومدى الانعكاس الإيجابي الكبير لذلك على الطالب نفسه، والمجتمع بشكل عام.

من جانبهم، أشاد أعضاء الوفد الزائر بالاهتمام الكبير الذي توليه المدينة لمختلف الإعاقات وحرصها على مواكبة أحدث ما تم التوصل إليه في مجال التقنيات المساندة للارتقاء المستمر بأوضاع الأشخاص من ذوي الإعاقة في شتى الميادين والمجالات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد أميركي يطلع على أنشطة الشارقة للخدمات الإنسانية وفد أميركي يطلع على أنشطة الشارقة للخدمات الإنسانية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates