وفد النيابة العامة البحريـني يلتقي النائب العام خلال زيارته الإمارات
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد النيابة العامة البحريـني يلتقي النائب العام خلال زيارته الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد النيابة العامة البحريـني يلتقي النائب العام خلال زيارته الإمارات

وفد النيابة العامة
ابوظبي- فهد الحوسني

استقبـل النائب العام للدولـة سـالم ســعيد كبيــش، السبت، وفـد النيابة العامة لمملكـة البحرين الذي يزور الدولة حاليًا، برئاسة عباس الشويخ، إذ رحب بهم واستعرض معهم جوانب الزيارة وسبل تعظيـم فوائدها العمليـة.
 
وتهـدف الزيارة إلى تبادل الخبرات العملية في مجال أعمال النيابة العامة بين الجانبين بإعتبارها إحـدى وسائل تطوير التعاون القضائي بين دول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربيـة.
 
ويتضمن برنامج الزيارة الــتي تمتد خلال الفترة من 19 إلى 30 الجاري، إطـلاع أعضاء الوفـد البحريني على أعمال النيابة العامة في الدولة، وآلياتها في أداء أعمالها لا سيما الجانـب التكنولوجي، ومرحلـة الأداء الذكي والإبداعي فيه والذي يهدف إلى جعل العدالة قيمة يسيرة المنال للكافـة.
 
وعبّر أعضاء الوفـد خلال اللقاء عن سعادتهم بهذه الزيارة وتطلعهم إلى تحقيق أكبر قـدر من الاستفادة العملية خلالها، وعن شكرهم لدولة الإمارات والنيابة العامة الإماراتيـة على ما لمسوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافـة.

وتوجه الوفد عقب لقائه النائب العام إلى مقر المحكمة الاتحادية العليا في أبوظبي، حيث استقبله رئيس الدائرة الجزائية الثانية بالمحكمة القاضي محمد عبدالرحمن الجراح.

وخلال اللقاء، رحب القاضي محمد عبدالرحمن الجراح بالوفد الزائر وتمنى لهم أن يخرجوا من زيارتهم بثمرة معرفية مضافة، وقدم للوفد الزائر شرحًا عن تاريخ المحكمة واختصاصاتها وتشكيلها والدور القانوني والدستوري الذي تقوم به، ومساهمتها في تطوير الفكر القضائي والقانوني في الامارات.

ومن المقرر أن يبدأ الوفـد البحريني في تنفيـذ برنامج الزيارة الذي يشـمل قضـاء أسبوعي عمل في نيابات الشارقـة وعجمـان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد النيابة العامة البحريـني يلتقي النائب العام خلال زيارته الإمارات وفد النيابة العامة البحريـني يلتقي النائب العام خلال زيارته الإمارات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates