وفد تنفيذي دبي يزور معسكر ند الشباحاملين رسالة شكر
آخر تحديث 18:18:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد تنفيذي دبي يزور معسكر "ند الشبا"حاملين رسالة شكر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد تنفيذي دبي يزور معسكر "ند الشبا"حاملين رسالة شكر

عبدالله الشيباني
دبي - صوت الإمارات

قام وفد الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي برئاسة عبدالله الشيباني الأمين العام بزيارة لمعسكر ند الشبا التابع للقوات المسلحة، حاملين معهم رسالة شكر وتقدير لأفراد القوات المسلحة ضباطا وأفراداً، وجميع العاملين فيها لما يبذلونه من تضحية في سبيل خدمة وحماية هذا الوطن المعطاء.

وتأتي هذه الزيارة احتفاءً بمبادرة شكرا_حماة_الوطن التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحُكم في إمارة دبي، والتي تضمنت دعوته لأبناء شعب الامارات إلى توجيه الشكر والعرفان لحماة الوطن.

وكان في استقبال الوفد عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد الذين عبروا عن ترحيبهم بالزيارة. وأعلن عبدالله الشيباني:" إن ما وصلت إليه قواتنا المسلحة من مكانة وتقدم بين أعرق جيوش العالم يأتي بفضل عطاء وتفاني رجالها والرؤى السديدة لقيادتنا الرشيدة ممثلة في والدنا الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وفي ذكرى تولي نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مقاليد الحكم في إمارة دبي، فإنه ليسعدني أن أنتهز هذه المناسبة بأن أتوجه بجزيل الشكر والعرفان لأبناء الإمارات في القوات المسلحة، الذين يضحون بأرواحهم في سبيل حماية هذا الوطن الغالي.

وأضاف " وكما عودنا دائماً الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، باستبدال احتفالات يوم جلوسه بحملة وطنية يتوجه فيها شعب الإمارات بالشكر والامتنان لفئة من فئات المجتمع، فإنني أثمن تخصيصه احتفالات يوم جلوسه لشكر وتقدير جهود أبناء القوات المسلحة مما يدفعنا جميعا بالشعور بالاعتزاز بهذه القيادة الرشيدة والفخر بحماة الوطن". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد تنفيذي دبي يزور معسكر ند الشباحاملين رسالة شكر وفد تنفيذي دبي يزور معسكر ند الشباحاملين رسالة شكر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates