وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة

وفد الشرطة الأميركية
أبوظبي- فهد الحوسني

 اختتم  وفد  الشرطة الأمريكية، برئاسة اللواء هورس فرانك؛ نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس انجلوس؛ زيارته الرسمية للدولة امس  (الجمعة )  ضن برنامج عالمي  لتبادل الخبرات ومشاركة المهام الميدانية .

 وأكد العقيد خالد الشامسي، اثناء تبادل الدروع التذكارية في ختام زيارة الوفد ،أهمية تبادل الخبرات والمعارف الشرطية بين المؤسسات العريقة المشهود لها بتقديم افضل الخدمات وفق أرقى المستويات، موضحاً أن الزيارات بين الطرفين ومشاركتهما في دوريات الدعم الأمني الميدانية لكل منهما، هدفت لتعزيز مهارات العناصر الشرطية والاطلاع على تقنيات وأساليب مختلفة في طرق مكافحة الجريمة.

وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة

 وأضاف ان الوفد الأمريكي اطلع في زيارته على التقدم الحاصل في أجهزة الشرطة الإماراتية، ومدى الدعم الذي توفره القيادة الشرطية بوجود الآليات والأجهزة الحديثة ، والأساليب والتقنيات المعاصرة لمكافحة الجريمة، إضافة الى العناصر المواطنة المدربة  التي تدير هذه الأجهزة بكفاءة وجودة عاليتين .

 في ما عبر اللواء فرانك عن سعادته بما شاهده ولمسه من تطور في مجالات العمل الشرطي كافة وحرص القيادة الشرطية على متابعة المستجدات؛ وتوفير أفضل الأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة والاستعانة بخطط تدريبية متطورة ، كما ثمّن دور العناصر الشرطية وكفاءتها.

 وكان الوفد الأمريكي زار في إدارتي الأسلحة والمتفجرات، و التفتيش الأمني (K9 ) بالإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبو ظبي، واستمعوا الى شرح من  العميد حميد سعيد العفريت، مدير إدارة الأسلحة والمتفجرات عن عمل الإدارة والمهام الملقاة على عاتقها، والأقسام والفروع التابعة لها، كما أطلعهم على أجهزة التفتيش وإبطال المتفجرات، والتحقيق من بعد الانفجار، وحاويات نقل الأجهزة الخاصة بإتلاف المواد الخطرة، ورافقهم في جولة شملت مركز جمع معلومات المتفجرات وقاعات التدريب.

 كما  قام العقيد جمال جمعه حبش مدير إدارة  التفتيش الأمني (K9 )  بجولة مع الوفد الشرطي الأمريكي؛  أطلعهم خلالها على حظائر الكلاب البوليسية، والعيادة البيطرية، شارحاً  الدور المنوط بالإدارة في التنسيق والمساندة مع باقي الإدارات الشرطية .

 وزار الوفد مركز شرطة المصفح، حيث  اطلعهم النقيب الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، مدير فرع التحريات بشرطة المصفح، على المهام والأعمال التي يقوم المركز،  وطرق المتابعة والإجراءات هناك؛ خصوصاً  خدمة جمهور المتعاملين، وتقديم الخدمات الشرطية  وتوفيرها بسرعة وتميز، موضحا  أن النجاح المتحقق   نتاج طبيعي للشراكة بين جمهور المتعاملين وعناصر الشرطة.

 كما قام الوفد  صباح يوم ( السبت )   بزيارة جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي ، وذلك على هامش الزيارة، واطلع الوفد اثناء جولته بالجامع على الدور الكبير الذي يلعبه في التعريف بالثقافة الإسلامية من خلال شرح قدمه المرشدون الثقافيون فيه.

 جدير بالذكر أن وفداً للدعم الأمني بشرطة أبو ظبي كان قد زار في برنامج التبادل العالمي عدداً من الأجهزة الشرطية في الدول المتقدمة على هذا الصعيد، من بينها شرطة لوس انجلوس الامريكية، وتبادل معها الأدوار بالمشاركة في دورياتها الفعلية على ارض الواقع في أمريكا ، ومارس مهام شرطتها لعدة أيام مطارداً المجرمين في شوارع لوس انجلوس .

 وقد اثبت وفد الدعم الامني بشرطة أبو ظبي  ، كفاءته وأظهر عناصره، من الجنسين، مهارات استثنائية تؤهله للقيام بواجباته الشرطية في مكافحة الجريمة في شتى المواقع والظروف،كما يتسلح افراده بالأجهزة والأسلحة الحديثة بوجود دوريات دعم  معدة ومجهزة وفق احدث المعايير الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates