وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة
آخر تحديث 19:41:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة

وفد الشرطة الأميركية
أبوظبي- فهد الحوسني

 اختتم  وفد  الشرطة الأمريكية، برئاسة اللواء هورس فرانك؛ نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس انجلوس؛ زيارته الرسمية للدولة امس  (الجمعة )  ضن برنامج عالمي  لتبادل الخبرات ومشاركة المهام الميدانية .

 وأكد العقيد خالد الشامسي، اثناء تبادل الدروع التذكارية في ختام زيارة الوفد ،أهمية تبادل الخبرات والمعارف الشرطية بين المؤسسات العريقة المشهود لها بتقديم افضل الخدمات وفق أرقى المستويات، موضحاً أن الزيارات بين الطرفين ومشاركتهما في دوريات الدعم الأمني الميدانية لكل منهما، هدفت لتعزيز مهارات العناصر الشرطية والاطلاع على تقنيات وأساليب مختلفة في طرق مكافحة الجريمة.

وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة

 وأضاف ان الوفد الأمريكي اطلع في زيارته على التقدم الحاصل في أجهزة الشرطة الإماراتية، ومدى الدعم الذي توفره القيادة الشرطية بوجود الآليات والأجهزة الحديثة ، والأساليب والتقنيات المعاصرة لمكافحة الجريمة، إضافة الى العناصر المواطنة المدربة  التي تدير هذه الأجهزة بكفاءة وجودة عاليتين .

 في ما عبر اللواء فرانك عن سعادته بما شاهده ولمسه من تطور في مجالات العمل الشرطي كافة وحرص القيادة الشرطية على متابعة المستجدات؛ وتوفير أفضل الأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة والاستعانة بخطط تدريبية متطورة ، كما ثمّن دور العناصر الشرطية وكفاءتها.

 وكان الوفد الأمريكي زار في إدارتي الأسلحة والمتفجرات، و التفتيش الأمني (K9 ) بالإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبو ظبي، واستمعوا الى شرح من  العميد حميد سعيد العفريت، مدير إدارة الأسلحة والمتفجرات عن عمل الإدارة والمهام الملقاة على عاتقها، والأقسام والفروع التابعة لها، كما أطلعهم على أجهزة التفتيش وإبطال المتفجرات، والتحقيق من بعد الانفجار، وحاويات نقل الأجهزة الخاصة بإتلاف المواد الخطرة، ورافقهم في جولة شملت مركز جمع معلومات المتفجرات وقاعات التدريب.

 كما  قام العقيد جمال جمعه حبش مدير إدارة  التفتيش الأمني (K9 )  بجولة مع الوفد الشرطي الأمريكي؛  أطلعهم خلالها على حظائر الكلاب البوليسية، والعيادة البيطرية، شارحاً  الدور المنوط بالإدارة في التنسيق والمساندة مع باقي الإدارات الشرطية .

 وزار الوفد مركز شرطة المصفح، حيث  اطلعهم النقيب الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، مدير فرع التحريات بشرطة المصفح، على المهام والأعمال التي يقوم المركز،  وطرق المتابعة والإجراءات هناك؛ خصوصاً  خدمة جمهور المتعاملين، وتقديم الخدمات الشرطية  وتوفيرها بسرعة وتميز، موضحا  أن النجاح المتحقق   نتاج طبيعي للشراكة بين جمهور المتعاملين وعناصر الشرطة.

 كما قام الوفد  صباح يوم ( السبت )   بزيارة جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي ، وذلك على هامش الزيارة، واطلع الوفد اثناء جولته بالجامع على الدور الكبير الذي يلعبه في التعريف بالثقافة الإسلامية من خلال شرح قدمه المرشدون الثقافيون فيه.

 جدير بالذكر أن وفداً للدعم الأمني بشرطة أبو ظبي كان قد زار في برنامج التبادل العالمي عدداً من الأجهزة الشرطية في الدول المتقدمة على هذا الصعيد، من بينها شرطة لوس انجلوس الامريكية، وتبادل معها الأدوار بالمشاركة في دورياتها الفعلية على ارض الواقع في أمريكا ، ومارس مهام شرطتها لعدة أيام مطارداً المجرمين في شوارع لوس انجلوس .

 وقد اثبت وفد الدعم الامني بشرطة أبو ظبي  ، كفاءته وأظهر عناصره، من الجنسين، مهارات استثنائية تؤهله للقيام بواجباته الشرطية في مكافحة الجريمة في شتى المواقع والظروف،كما يتسلح افراده بالأجهزة والأسلحة الحديثة بوجود دوريات دعم  معدة ومجهزة وفق احدث المعايير الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة وفد شرطة لوس انجلوس يختتم زيارة ناجحة للدولة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates