وفد من القضاء العسكري يزور إصلاحية شرطة أبوظبي
آخر تحديث 19:21:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد من القضاء العسكري يزور "إصلاحية شرطة أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من القضاء العسكري يزور "إصلاحية شرطة أبوظبي"

شرطة أبوظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

زار وفد من الضباط الحقوقيين من مديرية القضاء العسكري، التابعة للقوات المسلحة، إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ضمن الزيارات المتبادلة الهادفة لتبادل المعرفة العلمية والخبرات، وفي إطار التوجهات لشرطة أبوظبي في توثيق علاقات التعاون مع مؤسسات الدولة كافة، والشركاء الاستراتيجيين.

وأكد مدير الإدارة العميد محمد سيف مطر الزعابي خلال استقباله الوفد الزائر، أهمية التواصل مع المؤسسات والجهات الحكومية، وتبادل الخبرات والآراء والزيارات، للتعرف عن كثب إلى أسس وأنظمة العمل الجارية، وسبل تطويرها والارتقاء بها بما يخدم المصلحة العامة.

وزار الوفد قسم الوثبة للتعرف على التطبيقات الإدارية والقانونية في منظومة العمل، وقام بجولة ميدانية فيه للاطلاع على البرامج التأهيلية المقدمة للنزلاء وكيفية استفادتهم منها ، فضلاً عن آلية العمل بالأنشطة التأهيلية، والخدمات الإنسانية المقدمة لهم .

واطّلع على الفصول الدراسية لبرنامج سوق العمل والورش المهنية والفنية، ومصنع لوحات أرقام السيارات، مختتماً جولته الميدانية بزيارة المعهد التدريبي للمؤسسة العقابية والإصلاحية.

وأشاد وفد القضاء العسكري الزائر بالخدمات التي تقدمها إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وباحترامها للحقوق الإنسانية للنزلاء وحرصها، على توفير الإجراءات والبرامج التأهيلية، التي تضمن راحة النزلاء وإعادة دمجهم في محيطهم الاجتماعي، وتشجيعها لروح العمل الجماعي، وتوفير الأجواء التفاعلية الصحية فيما بينهم وبين الإدارة.

واختتم الوفد زيارته بتبادل الدروع والهدايا التذكارية؛ بحضور العقيد عتيق إبراهيم سعيد الظاهري، نائب مدير الإدارة، والعقيد سعيد عبيد النقبي رئيس قسم الوثبة، والعقيد سعد محمد سعد مدير المعهد التدريبي للمؤسسة العقابية، وعدد من الضباط بالإدارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من القضاء العسكري يزور إصلاحية شرطة أبوظبي وفد من القضاء العسكري يزور إصلاحية شرطة أبوظبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates