وفد من وزارة الداخلية يزور معرض السلامة الكوري 2015 في سيول
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد من وزارة الداخلية يزور معرض السلامة الكوري 2015 في سيول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من وزارة الداخلية يزور معرض السلامة الكوري 2015 في سيول

اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي
سيول - صوت الإمارات

زار وفد من وزارة الداخلية برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر - آيسنار أبوظبي 2016 - معرض " كوريا الدولي للأمن والسلامة 2015 " الذي أقيم في مركز المعارض العالمي الكوري KINTEX سيول- كوريا الجنوبية.

وقال اللواء الريسي رئيس الوفد إن هذه الزيارة تأتي في إطار التحضيرات والاستعدادات الجارية لتنظيم آيسنار أبوظبي 2016 ودعوة الشركات العالمية للمشاركة في المعرض بدورته المقبلة التي تقام في أبوظبي خلال الفترة من 15 إلى 17 مارس من العام المقبل من خلال عرض أحدث المعدات والأجهزة والتقنيات في مجال مكافحة الجرائم الالكترونية والأمن الداخلي والوقاية والسلامة.

والتقى اللواء الريسي والوفد المرافق له خلال زيارته للمعرض لي سونغهو وكيل وزارة السلامة العامة والسيد ميونج سوو لي مدير قطاع الكوارث والسلامة في وزارة الأمن والسلامة العامة الجهة المنظمة لمعرض السلامة الكوري اضافة الى عدد من المسؤولين في الأجهزة الأمنية الكورية.

وتم خلال تلك اللقاءات مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في مختلف المجالات الأمنية.

وقام الوفد بجولة داخل المعرض زار خلالها عددا من أجنحة الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع المعدات والأجهزة الأمنية المشاركة في المعرض.. واطلع الوفد على ما تعرضه الشركات من أحدث التقنيات والأجهزة الفنية المتطورة في مجال الأمن والسلامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من وزارة الداخلية يزور معرض السلامة الكوري 2015 في سيول وفد من وزارة الداخلية يزور معرض السلامة الكوري 2015 في سيول



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates